انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

ماسك طبيعي من الموز والحليب لتنعيم وتفتيح البشرة في فصل الشتاء

ماسك طبيعي من الموز والحليب لتنعيم وتفتيح البشرة في فصل الشتاء. تميل العديد من النساء إلى تفتيح البشرة مع قدوم فصل الشتاء والتخلص من اللون البرونزي للبشرة، المكتسب في موسم الصيف، وتساعد العديد من الوصفات و الخلطات الى الوصول إلى هدفك، بما في ذلك الأقنعة الطبيعية للموز والحليب إلى مكونات غنية بعناصر مذهلة لتبييض لون البشرة وتحسين نسيجه وصحته إلى جانب شد الوجه والفوائد التي سنذكرها لك.

ماسكات طبيعية للوجة  من الموز والحليب لتنعيم وتفتيح البشرة في فصل الشتاء

فوائد المسك الطبيعي من الموز والحليب لتنعيم وتفتيح البشرة

فوائد المسك الطبيعي من الموز والحليب لتنعيم وتفتيح البشرة سوف نطلعك عليها قبل تطبيقها للتتعرف أكثر علي  خصائصها المذهلة.

     - ماسكات الموز والحليب يساعد على التخلص من تصبغ الجلد وإسمراره لاحتواءه لعناصر مبيّضة للجلد.

     - يحتوي الموز على مادة تسمى السيليكا (Silica) ، والتي تحفز إنتاج الكولاجين في الجلد، وتحسين لون بشرتك ومظهر شبابك.


تفتيح البشرة,ماسك الموز,ماسك الموز لجمال البشرة تبيض توريد وتنعيم,وصفات طبيعية,ماسك لتفتيح البشرة,العناية بالبشرة,ماسك لتفتيح البشرة بسرعة,تفتيح البشرة في اسبوع,ماسك الموز واللبن للبشرة,طريقة عمل ماسك تفتيح البشرة,ماسك طبيعي للبشرة الجافة,ماسك الموز للبشرة,ماسك الموز للبشرة الجافة,ماسك الموز للبشرة الدهنية,ماسك قشر الموز للبشرة الدهنية,خلطات طبيعية,ماسك الموز سكينة المودن,الجمال و الموضة,كريمات تفتيح البشرة,ماسك النشا للبشرة الدهنية ماسك النشا للبشره,لتفتيح البشرة بسرعة,وصفات لتفتيح البشرة

  -  ومن المعروف أن الحليب يتميز بمكوناته المبييضة للبشرة و الجلد ، حيت  استخدمته ملكة مصر كليوباترا منذ العصور القديمة في خلطات الجمال لوجهها وجسدها.

 -   الموز يقلل من فرط تصبغ الجلد بمساعدة الفيتامينات A و C وهذا يمكن علاج ندبات حب الشباب والبقع الشمسية.

 - ماسكات الموز والحليب تساعد في إزالة خشونة الجلد وتعمل على تليين وتنعيم  للتمتعي بشرة حريرية الذي يحتوي على الفيتامينات المغذية مثل A, B و E.

- ومن فوائد أخرى لهذا المسك هو عنصر تقشير التي يتم إزالة الطبقات الميتة من الجلد، مما يساعد على استعادة وتفتيح لون الجلد الموحد.

طرق استخدام ماسك الموز والحليب لتليين وتنعيم وتفتيح البشرة

للحصول على بشرة ناعمة وخفيفة وموحدة، استفد من هذا المسك المذهل. خلط موزة مع القليل من الحليب حتى يكون لديك عجينة متماسكة . ضعيها على وجهك بالكامل واتركيه لمدة 15 دقيقة قبل إزالته أولاً بالماء الفاتر ثم الماء البارد لإغلاق المسام. يجب أن تواضبي على هذه الوصفة كل يومي للحصول على النتيجة المرجوة في غضون أيام.


تفتيح البشرة,وصفات لتفتيح البشرة,البشرة,العناية بالبشرة,ماسك تفتيح البشرة,ماسك لتفتيح البشرة,فصل الشتاء,وصفات طبيعية,ترطيب البشرة في الشتاء,كيفية علاج مشاكل البشرة في الشتاء,وصفات للبشرة,تبييض البشرة,العناية بالبشرة في الشتاء,تفتيح كامل للبشره,بشرتك جافه ومتقشره ومسمره في فصل الشتاء؟ عندي الحل,وصفات لجمالك,ماسك الشوفان لتفتيح البشرة,تفتيح,البشرة فى الشتاء,وصفة لتفتيح البشرة,تفتيح البشرة بالنشا,ماسك تفتيح البشرة الطبيعي,كريم تفتيح البشرة,الشتاء,سري لبشرة صافية و رطبة بفصل الشتاء

يمكنك أيضًا إضافة القليل من العسل إلى الخليط إذا كانت بشرتك تعاني من البثور والندوب ، ولكن إذا كنت من البشرة الجاف والخشنة ، أضف القليل من الأفوكادو المهروس الغني بالزيوت المرطبة للبشرة والجلد ، كما يكون لديك خيار إضافة القليل من الكركم للتخلص من التصبغ القوي واستعادة اللون الموحد للبشرة.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent