انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والمرفقين في 3 أيام فقط

وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والمرفقين في 3 أيام فقط استعادة نضارة الجلد واللون الفاتح بعيدا عن تصبغ الداكن.

بعض النساء يشعرون بالحرج من مشكلة اللون الداكن في الركبتين والمرفقين. يحدث سواد الركبتين والمرفقين بسبب الاتكاء المتكرر أثناء الجلوس ، وتراكم الخلايا الميتة ، والتعرض المستمر لأشعة الشمس وعوامل أخرى. اللون الداكن يحرج بعض النساء، مما يدفعهم للبحث عن طرق و وصفات طبيعية او طبية لتفتيحها. من خلال هذا المقال اليك 3 وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والمرفقين في 3 أيام فقط .


وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والمرفقين في 3 أيام فقط


وصفات طبيعية لتبييض الركبتين والمرفقين في 3 أيام فقط

 

  1. وصفة الليمون وصودا الخبز
  2. وصفة الصبار فيرا والحليب
  3. وصفة الخرقوم

 

وصفة  الليمون والخبز الصودا


وتشمل الوصفات الطبيعية للتبييض الليمون وصودا الخبز. الليمون هو عنصر تفتيح ممتاز كما هو كامل من المواد المضادة للاكسدة وفيتامين C التي تجديد وتحسين الجلد. صودا الخبز بمثابة المطهر لطيف وفعال لتبييض المناطق الداكنة من الجلد.


يُقطع الليمون إلى نصفين ويرش بملعقة كبيرة من صودا الخبز على وجه الليمون، ثم يفرك المرفقين والركبتين لمدة دقيقة واحدة، ثم يترك لمدة 15 دقيقة ثم يغسل بالماء الدافئ. كرر هذه العملية للحصول على التأثير المطلوب في غضون 3 أيام.


وصفة الصبار الألوفيرا والحليب


وصفات تبييض الركبة الطبيعية تجعل بشرتك أخف وزنا وأكثر نضارة حيث يحتوي الألوفيرا على مواد تساعد على ترطيب بشرتك وتحسين لون البشرة، ولها خصائص مضادة للبكتيريا والفطريات حتى يكون الجمع بين الألوفيرا والحليب مفيدًا في تفتيح بشرتك بشكل طبيعي.

اخلطي كميات متساوية من الحليب و الألوفيرا وضعي الخليط على بشرتك، واتركيه طوال الليل  ثم اغسليه في صباح اليوم الموالي  أو يمكنك استخراج الجل من أوراق الصبار وتطبيقه على ركبتيك ومرفقيك. ويترك لمدة 20 دقيقة، ثم يغسل بالماء الدافئ.

 

وصفة الكركم أو الخرقوم أو الهرد أو أصابع صفر أو الورص


وصفات تبييض الركبة الطبيعية إزالة اللون الداكن للجلد. الخرقوم هو علاج طبيعي لإزالة الشوائب وخلايا الجلد الميتة من الركبتين والمرفقين دون أي آثار جانبية. أنه يحتوي على مركب يسمى الكركمين الذي يقلل وينظم الإنتاج الزائد من الميلانين المسؤولة عن البشرة الداكنة.


اخلطي القليل من مسحوق الخرقوم او الكركم مع ملعقة صغيرة من الحليب، وضعيه على الركبتين والمرفقين، تدلك لبضع دقائق وتركها لتجف بشكل طبيعي. ثم تنطف بالماء الدافئ، ويمكنك إضافة القليل من العسل إلى الخليط للحصول على تأثير أفضل.


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent