انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

توقعات برجك ليوم الجمعة 27 نوفمبر

الصفحة الرئيسية
توقعات برجك ليوم الجمعة 27 نوفمبر


الأبراج اليومية لعلماء الفلك  ليوم الجمعة 27 نوفمبر:


الحمل: أنت مرتاح نفسياً وجسدياً ويمكن أن تقدم أفعالك وقراراتك بثقة وتصميم. في الحب، كنت محظوظا اليوم لأن شريكك العاطفي أو الزوجية يعتني بك بشكل جيد ويقدم لك مفاجآت ممتعة وغير متوقعة.

الثور: لا تكن متأكدا من الآخرين، ضع بعض الثقة في من تتعامل معه، لأن الكثير من الشك يمنعك من أن تكون عفويا وصادقا، تشعر اليوم كما لو كنت قد أزيلت من كتفيك كما لو كنت قد أصبحت أخف وزنا وأسرع للتحرك.

الجوزاء: بصراحة، ابحث عن ملجأ والهروب من الهموم بنفسك. اليوم سوف تجد كل التجديد الذي تريده بين المقربين منك. يستمر العمل بانتظام ويومك هادئ وبدون مفاجآت غير سارة.

السرطان: قد تشعر أن رؤسائك يطلبون منك المزيد من الجهد وهذا سيزعجك لأنك تعمل بقدر ما تستطيع. بعض سوء الفهم ممكن مع شريك عاطفي أو الزوج. يجب أن تكون مقيداً ومريضاً ومريضاً

الأسد: تشعر أنك تميل الآن إلى الجو الروحي والصوفي، وهي تجربة خاصة قد لا تجدها. في العمل كنت كسول وتريد أن تستريح والاعتماد على مساعدي الخاص بك والمساعدين.

العذراء: اليوم ستجد فرصتك الضائعة لالتقاطها في المكان المناسب، الذي كنت تنتظره منذ فترة، خاصة إذا كنت رجل أعمال أو شخص يعمل لحسابه الخاص. وهناك أيضا فرصة مع الجنس الآخر وأجواء مختلطة.

الميزان: بعض حالات سوء الفهم واردة في بيئة العمل، ولكنك ستعرف كيف تذوب الثلج البارد في علاقة مع الآخرين. في علاقة عاطفية، كنت ودية وناعمة والبعض الآخر مرتاح مع شركتك، وخاصة رفيق الطريق.

العقرب: خذ المبادرات اللازمة في العمل ولن تحصل إلا على إعجاب من يتوقع منك أن تأخذ هذه المبادرة، فالعلاقة بين العشاق طبيعية، لكن كن على دراية بتواتر الترفيه والبحث عن التجديد والترفيه الإيجابي.

القوس: الرياضة تناسب صحتك البدنية والنفسية وملء الفضاء الخاص بك. الاستفادة من تجربة الآخرين في اتخاذ القرارات الصحيحة في الأوقات الحرجة والصعبة. ابحث عن الحب كعلاج للعصبية والإحباط والقلق.

الجدي: هذا هو يوم جيد لإصلاح جميع الأخطاء المحتملة في حياتك الخاصة والعملية. الابتعاد عن التطرف في حياتك الخاصة والعملية، والاعتدال هو الأفضل بالنسبة لك.

الدلو: لم يفت الأوان بعد لتعلم تقنيات جديدة في عملك، وعلينا أن نفكر في طرق جديدة لأن الآخرين قد يسبقونك، فينوس في وضع يسمح لها بالتكيف مع أي علاقة إنسانية أو عاطفية أو فكرية جديدة.

الحوت: سوف يفاجأ رؤساؤك بتقدمك، وإذا كنت طالباً، فإن والديك سيفاجأون أيضاً برغبتك في التعلم والتعلم اليوم. فتاة الحوت تكافح لتكون بارزة في محيطها، ومجتمعها وداخل عائلتها.

موليد اليوم:


مولود 27 نوفمبر الذي ينتمي إلى القوس يتأثر بالمشتري الذي يعطيه الحكمة والتفاهم مع الآخرين واللطف والكرم واحترام السلطة والإنصاف. كما يتأثر هذا الطفل بعطارد، مما يجعله متحدثًا جيدًا ومحبًا للدراسة والعلوم والبحوث.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent