انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

توقعات برجك ليوم السبت 28 نوفمبر

الصفحة الرئيسية
توقعات برجك ليوم السبت 28 نوفمبر

الابراج اليومية لعلماء الفلك  ليوم السبت 28 نوفمبر:


الحمل: احترس من الأنشطة الليلية، أنت تتعرض اليوم لمتاعب ومفاجآت غير سارة. في الحب كنت محاطا اليوم من قبل الحبيب وانه لن يتأخر عن إعطائك حبل المشنقة، والتدليل والاهتمام حتى بعد عيد الحب.


الثور: لا تخافوا من التغيير والسعي التمرد في المضمون والآراء. إعداد نفسك لمفاجأة التي قد تعالج الوضع المهني، والاجتماعي أو العاطفي حتى تكون مستعدة والتكيف مع جميع التطورات الأخيرة.


الجوزاء: اليوم سوف ترغب في الاختلاط مع الناس تحت تقاطع إيجابي من عطارد، الذي هو المسؤول عن الاجتماعات والاتصالات. سوف تجد نفسك إيجابية وقادرة على سرعة المواءمة مع الآخرين حتى من الاجتماع الأول.


السرطان: تحلي بالصبر ولا تتردد، ستكون موضوعيًا اليوم أمام مواقف لا تنتظر وتتطلب منك أن تكون جريئًا وسريعًا في اتخاذ المبادرة والتصرف. في الحب، يمتلئ الجو بالشك والغيرة والمطاردة والتدقيق.


الأسد: كن كريماً في كل شيء، في العطاء المادي وكذلك الروحي والعاطفي، التحفظ والبخل يكشفان كل العيوب. يوم جيد للفتاة الأسد الذي يأخذ دراسة، امتحان العاطفي أو المهنية اليوم.


العذراء: بعض التعقيدات الإدارية داخل عملك أو مع تحقيق أهدافك العملية والاجتماعية تجد حلاً وهنا يرضيك ويرتاح لذاتك ومزاجك وشعورك.


الميزان: اخرج من القذيفة اليوم واختلط بالآخرين، قابلهم أو دعهم إلى منزلك، الاختلاط سيجعلك تنسى همومك وهمومك. التعاطف مع العقرب والحوت.


العقرب: اليوم يمكنك أن ترتاح وتقلل من وتيرة الحركة والسرعة التي تميزت بها الأيام الماضية. القراءة هي أيضا مفيدة والكتاب هو أفضل صديق لكم كما يحصل على الكمبيوتر تعبت من عينيك ويسبب لك آلام الظهر.


القوس: إذا كنت ترغب في إعادة اللحم إلى علاقة عاطفية، لديك بعض الرومانسية والكلام الجميل. في العمل يكون وسيطا والسعي للتحرك في وسيلة دافئة وخلاقة وخلاقة. مهنيا الأمور طبيعية.


الجدي: يمكنك أن تتعلم الكثير منك من هم أكبر منك سنا. اطلب منهم نصائح قد تكون مفيدة لك. أنت مؤهل للخروج من المواقف المعقدة والدفاع عن مصالحك وحقوقك.


الدلو: اعتمد على الصدفة اليوم أكثر مما تعتمد على البحث والتدقيق لأن الحظ سيساعدك في مختلف المجالات العملية والعاطفية. يوم جيد للرياضة والتدليك الطبي.


الحوت: لا تهمل منزلك وعائلتك في عملك، فقد تكسب رزقك وتفقد الانسجام والهدوء والاستقرار. كن منتظما في عملك حتى لا تندم عليه في وقت لاحق ودفع ثمن الفوضى نجاحك. صحتك جيدة ولكن احترس من البرد.


مواليد اليوم:


مواليد برج القوس في 28 تشرين الثاني/نوفمبر، ويتأثر بالمشتري، مما يعطيه الحظ والنشاط والاندفاع في العمل والإنتاج. وهي تتميز بالحكمة، والحس السليم، والاهتمام بالإنسانية، والتمسك بالفضيلة ورباطة الجأش. النساء صغيرات السن وعاقات وجاذبية خاصة.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent