انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

إصابة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بفيروس كورونا

الصفحة الرئيسية

يذكر ان الامير كارل فيليب Prince Carl Philip،  أمير السويد وابن ملك السويد كارل السادس عشر جوستاف والملكة سيلفيا فى منزله حاليا فى الحجر الصحى مع زوجته الاميرة صوفيا اميرة السويد ودوقة فارملاند اللذين تبين اصابتهم بعدوى فيروس كورونا المستجد.

إصابة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بفيروس كورونا

إصابة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بفيروس كورونا المستجد

دكر بيان رسمي صدر عن الديوان الملكي السويدي، أن الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا هما أحدث أفراد العائلات الملكية الذين تم الإعلان عن إصابتهم بعدوى كورونا، وأبرزهم الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا وأمير ويلز والأمير وليام الذي قيل أنه أصيب بعدوى كورونا في إبريل في هذا العام، وتم الكشف عن ذلك في وقت سابق من هذا الشهر.


وكشف البيان عن ذلك من خلال بيان رسمي صادر عن الديوان الملكي السويدي، وقال البيان إن الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا، خضعا لاختبار لعدوى الفيروس التاجي ونتيجة الفحص الإيجابي لكل منهما، كما ذكر البيان أن الزوجين الملكيين يعانيان من أعراض خفيفة للمرض وهما حاليا في الحجر الصحي في منزلهما مع طفليهما الأمير ألكسندر والأمير جابرييل.


اختبار لبقية العائلة المالكة السويدية


كما كشف البيان عن إجراء عملية متابعة لمصدر إصابة الأمير كارل فيليب وزوجته، تحت إشراف طبيب العائلة المالكة السويدية، كما جاء في البيان أن الملك كارل السادس عشر غوستاف وزوجته الملكة سيلفيا والأميرة فيكتوريا وزوجها الأمير دانيال سيخضعون جميعاً لاختبار الإصابة بالهائلة يوم الخميس ، 26 نوفمبر 2020.


الأمراء المصابون بفيروس كورنا


يذكر ان الامير كارل فيليب والاميرة صوفيا هما احدث عضو فى الاسرة المالكة يعلن اصابتهم بكورونا وابرزهم الامير تشارلز امير بريطانيا والامير وليام الذى تردد انه اصيب بعدوى كورونا فى ابريل من هذا العام .


إصابة الأمير كارل فيليب والأميرة صوفيا بفيروس كورونا

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent