انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

أجمل مكياج برونزي لليلة رأس السنة 2021 مستوحى من نجوم العرب

الصفحة الرئيسية

أجمل مكياج برونزي لليلة رأس السنة 2021 مستوحى من نجوم العرب. لا يزال لديك كل الوقت لاختيار أجمل رسمات المكياج التي تواكب الموضة، وخاصة صيحات المكياج البرونزي الذي يحظى بشعبية كبيرة بين نجمات العرب ، وهو موضة جمالية مناسبة، وكذلك تناسب أجواء المناسبات الشتوية والمسائية وكذالك نهاية العام 2020، كما أنها تضيف الدفء والفخامة إلى ملامحك، لذلك لا تتردد في مواكبة هذا النمط على طراز أشهر نجوم العرب لمقابلتك في احتفالات العام الجديد 2021.


مكياج برونزي غير لامع  لليلة رأس السنة الجديدة 2021


للاحتفالات بليلة رأس السنة الجديدة، اختر رسمات ماكياج بلون البرونزي الرائع لخلق نظرة مشرقة مع انوتتك الراقية. انتقل إلى أسلوب الفنانة مايا دياب في تطبيق ظلال العيون البرونزي غير اللامع على جميع الجفون العلوية المتحركة مع نغمة على جفونها الثابتة باللون البني غير اللامع، ثم مرر ظل خفيف تحت الرموش السفلية وتعزز رموش الماسكارا السميكة وختم إطلالتك باللون البني الفاتح.


أجمل مكياج برونزي لليلة رأس السنة 2021 مستوحى من نجوم العرب

وبطريق النجمة سيرين عبد النور اغمري تحت الحاجب بالظل باللون البرونزي المات مع تطبيق رسمة ايلانير غرافيكية الأنيق المرسوم إلى الخارج، وكحلي داخل العين بلون النيود لتوسيعه مع مرور أيضا ظل برونزي مطفئ تحت تحت العين السفلى لمزيد من التوسع في العين وختم اطلاتك بالروج البني النيود، بالإضافة إلى اختيار أسلوب النجمة العربية هيفاء وهبي ظلال مضيئة من عيون البرونزية حيفا ليلة رأس السنة الجديدة والقيام بذلك كهالة احتضان العين اللوز مع تطبيق العين الذهبية عند تطبيق العين.


رسمات ماكياج برونزي رائِعة لليلة رأس السنة الجديدة 2021


رسمات ماكياج برونزية رائعة سيتم إصدارها في عام 2021 ويمكن أن تكون مستوحاة من هذه النظرة لليلة رأس السنة الجديدة وليلة رأس السنة الجديدة 2021 استقبال. اجعل مظهرك مشرقاً واستثنائية باختيار ألوان برونزية زاهية مثل ظهور الفنانة اللبنانية ريتا حايك مع تلميع الوجه للكنتوري لتحديد ملامحك بطريقة لافتة للنظر والمكياج البرونزي اللامع في مسار الفنانة هالة الترك بشفاه لامعة ولا تتجاوز ظهور الفنانة المصرية سلمى أبويف د. مع المظهر البرونزي لخصائص وجهها. الوجه حتى بشفاه زاهية، ولا يتجاوز ظهور الفنانة المصرية سلمى أبويف د. مع المظهر البرونزي لملامح وجهها الذي استند إلى المخطط العريض مع السترة البرونزية وإضاءة العين الذهبية.


أجمل مكياج برونزي لليلة رأس السنة 2021 مستوحى من نجوم العرب


يمكنك اختيار هذه المنتجات لتبدو البرونزية ماكياج:

  • - برونزية بجرجة معدنية زاهية MAKE BEAUTY Solstice Bronzer - Warm 1
  • - ظلال العيون من اربن ديكاي Urban Decay Naked Honey Eyeshadow Palette
  • - باليت الكونتور Benefit Cheeks Stars Reunion Tour- Blush, Bronzer & Highlighter Palette.
  • - أحمر الشفاه النيود البني Natasha Denona I Need A Nude Lipstick 14NB

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent