انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

المغرب يحظر الرحلات الجوية مع بريطانيا

الصفحة الرئيسية

أعلن المغرب ليلة الأحد أن جميع رحلات العودة إلى المملكة المتحدة قد علقت حتى إشعار آخر بعد اكتشاف سلالة جديدة من الفيروس كورونا المستجد في المملكة المتحدة.


المغرب تحظر الرحلات الجوية مع بريطانيا إثر اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا 

المغرب تحظر الرحلات الجوية مع بريطانيا إثر اكتشاف سلالة جديدة من فيروس كورونا


هذا ما ثم نشره في بيان صحفي صادر عن شركة الطيران المغربية (الحكومية) نشرته وكالة الأنباء الرسمية. وجاء في البيان "تماشيا مع قرار حكومة المملكة المغربية، أعلنت الخطوط الملكية المغربية تعليق جميع الرحلات من وإلى المملكة المتحدة حتى إشعار آخر".واضافت الشركة ان ركاب التذاكر بين البلدين " يمكنهم الاستفادة من التغيير الحر فى التاريخ او الوجهة الى اوروبا او تعويض تذاكرهم " . والمغرب هو ثاني دولة عربية تتخذ إجراءات مماثلة مع بريطانيا، حيث أعلنت الكويت يوم الأحد أنها لن تتلقى رحلات من المملكة المتحدة للسبب نفسه.


وقد اعلنت بلجيكا وهولندا وايطاليا بالفعل انه تم حظر الرحلات من المملكة المتحدة بسبب اكتشاف قبيلة كورنا الجديدة ، بينما تدرس اسرائيل والمانيا اتخاذ قرار مماثل . وكانت الحكومة البريطانية قد حذرت منظمة الصحة العالمية يوم الأحد من إمكانية زيادة انتشار الفيروس من خلال هذه السلالة الجديدة، قائلة إنها أصابت 60% من الحالات في لندن. تمكن الباحثون من اكتشاف الآلاف من الطفرات المختلفة في عينات الفيروس التاجي ، ولكن حتى لو كانت مختلفة ، فإن هذه التغييرات لم تظهر أي تأثير على معدل انتقال أو شدة الأعراض.


وبحلول صباح اليوم الاثنين ، لقى اكثر من 77 مليون شخص و 172 الف شخص مصرعهم ، وانتعش اكثر من 54.89 مليون شخص ، وفقا لما ذكرته وورلد ميتر

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent