انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

توقعات برجك ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر

الصفحة الرئيسية
توقعات برجك ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر

توقعات برجك ليوم الثلاثاء 29 ديسمبر

الحمل: مكالمة مفاجئة من الأصدقاء القدامى يطلبون مقابلتك، وهذا يجعل قلبك سعيداً ويجعلك تعيش بثقة أكبر وأخلاق أكثر. في العمل، أنت فوضوي قليلاً وتتهم الآخرين بالإهمال وعدم المسؤولية.


الثور: قد تعاني من الارتباك والضياع والشك بنفسك، مما يؤثر سلبًا على مزاجك وإنتاجك المهني. تحسين علاقتك مع الآخرين، وخاصة حبيبك.


الجوزاء : يمكن للشخص المسافر أن يقدم لك أغراضاً خاصة تحتاج إليها إذا لزم الأمر. الفتاة التوأم لا يمكنها أن تتفق مع صديقها المرأة المتزوجة دبلوماسية وتتجنب المواجهة مع زوجها.


السرطان: لن تتخلى عنك السعادة اليوم، ولكنها يمكن أن تتخذ أشكالاً مختلفة في المكان والزمان. كن على بينة من الاحتمالات التي هي سريعة وسريعة، سواء في العمل ومع الجنس الآخر.


الأسد: قد ينتقدك البعض لأنك تحب نفسك أنانية، خاصة عندما ينطبق الوضع على زوجك. كن عضوًا في الجمهور اليوم والاستفادة من نصائح الآخرين في مجالاتك المهنية الجديدة.


العذراء: تقصير العمل الذي يستهلك طاقتك الفكرية والمادية، خاصة إذا كان بإمكانك تأجيله إلى وقت لاحق. يومهم يتبع الصداقة والحب، وخاصة في العقدين الأول والثالث.


الميزان : توقع لحظات رومانسية اليوم، خاصة الفتاة التي تبحث عن زوجين للاسترخاء لها والحفاظ على بالملل لها وروتين. يوم جيد من الراحة والاسترخاء والتأمل.


العقرب: لا تفتحوا جراح الماضي وحاولوا نسيان اللحظات السيئة التي أبعدتكم عن استقرارك النفسي والاجتماعي والعاطفي. عملك يحدث بانتظام ، لذلك لم يكن لديك ما يدعو للقلق الهواجس والأوهام.


القوس: يمكنك اللعب للترفيه والاسترخاء والتقارب مع عائلتك وأصدقائك. لا تفكر في هموم العمل ، واليوم ننسى التعب والقلق. حافظ على علاقتك مع شريكك العاطفي.


الجدي: معنى النفقات الخاصة بك وترك مجال لتقصير شراء ما لم يكن لديك لشراء. ومن المهم الاستعداد للأسبوع المقبل لأن الحالة يمكن أن تكون أفضل. الوضع العاطفي يشير إلى التفاؤل.


الدلو : محاولة لتغيير الهندسة. يجب أن تكون جذابة. في العمل، أنت نظام عنيد مع الإرادة والتصميم.


الحوت: يمكن أن يؤثر الإهمال على صحتك ويجعلك حساسًا وعرضًا للاكتئاب. أنهوا وقت القراءة و أنهوا عملك الغير مكتمل الحيتان تميل إلى أن تكون الانفرادي، والظلام والرعاية.


موليد اليوم 29 ديسمبر :

ولد الجدي في 29 كانون الأول/ديسمبر، ويتأثر بزحل، مما يعطيه الحكمة والعقل والمنطق والحكمة. وهو يرتاح في المواقف والحالات التي توحي بالأمن البدني والفكري والنفسي والعاطفي.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent