انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة،

الصفحة الرئيسية

صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة، مجموعة متنوعة من التصاميم، يمكن للقطع المحولة من المجوهرات الراقية، أن تظهر بالتأكيد عنصر التنوع في المجوهرات ، لأنه يمكن تعديلها. للحصول على تصميم مختلف ، وهو خيار مثالي لأولئك الذين يرغبون. في الاستثمار في قيمة قطعة تمنحهم مظهرًا مختلفًا ومميزًا. 


يعد ابتكار المجوهرات الفاخرة القابلة للتخصيص جزءًا من هوية بيوت، المجوهرات القديمة مثل كارتييه أو شوميت أو فان كليف أربلز، يتطلب التصميم والتصنيع مستويات عالية من الحرفية الفنية والتحقق من، مهارات والابداع  من خلال التحولات القيمة. أصول هذا النوع من المجوهرات عملية لأنها تسمح للمالك بتزيين قطعة بأنماط مختلفة حسب الحالة المزاجية والمناسبة. تعود جذور صناعة المجوهرات المتحولة إلى المجوهرات الملكية ، حيث تصنع بعض التيجان بحيث يمكن إزالة جزء منها وتزيينه مثل بروش أو عقد. يُعتقد أن أول قطعة قابلة للتحويل صنعت في مكان الملك لويس الرابع عشر. تم توسيع الإنتاج في أواخر القرن التاسع عشر عندما بدأ أفراد العائلة المالكة في شراء المجوهرات التي يمكن تعديلها لمناسبات مختلفة. في القرن العشرين ، أتقنت دور المجوهرات في تطوير تقنيات جديدة يمكن من خلالها تعديل القطع بطرق رائعة. لعل عقد "Zip" من تصميم Van Kleff اند اربلز كان من أشهر الأمثلة على الإنجازات الفنية والتقنية في هذا اللون. تبدو القلادة الطويلة وكأنها سحاب ويمكن سحبها بإحكام لارتداء أسوار المعصم. 


عززت العلامات التجارية الفاخرة المكون التحويلي لمنتجاتها في السنوات الأخيرة بمثال 1. 5 1 CAMÉLIA. 5 ALLURES مجوهرات شانيل عالية ، بما في ذلك 22 قطعة قابلة للتحويل. بمرور الوقت ، لم تكن المجوهرات القابلة للتعديل خيارًا عمليًا أو اقتصاديًا فحسب ، بل كانت رمزًا للإبداع وشهادة على المهارة والخبرة. نستعرض اليوم 7 قلادات يمكن التعديل عليها من أفخم القلائد مختلف الماركات:


قلادة Matrimonio ماتريمونيو من فان كليف أند آربلز Van Cleef & Arpels


7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة


تتمتع ماركة أند آربلز بتاريخ طويل في تصنيع المجوهرات المتحولة وقد قدمتها إلى العديد من مجموعات المجوهرات الفاخرة. من الأمثلة الجيدة على المجوهرات المتحولة للعلامة التجارية قلادة روميو وجولييت ، عقد ماتريمونيو من الذهب الأبيض. يمكن فصل الجزء المركزي من العقد عن القلادة لإنشاء قلادة بسيطة وأنيقة ، ويمكن ارتداء الجزء المركزي من العقد كقطعة مجوهرات منفصلة على شكل بروش وردي ومزينة بالياقوت ، رقم 13. يزن 78 قيراط. 


قلادة Emerald Star إميرالد ستار من Piaget بياجيه 


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة


اختار بياجيه مجموعة من أجمل وأجود الأحجار الكريمة لتزين المجوهرات في مجموعته Sunlight Escape ، مثل: الزمرد والماس الكولومبي. من أهم ما يميز المجموعة قلادة نجمة الزمرد ، الذي يضيء بزمردة كولومبية وزنها 18.88 قيراطًا في وسط العقد ويمكن فصلها عن القلادة وارتداؤها وحدها كبروش. 


قلادة Magnitude  ماغنيتيود من Cartier كارتييه


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة

أهم ما يميز قلادة Cartier Opel Magnetite هو اثنان من الأوبال في كابوشون وقطع الزمرد الكولومبي ، كما أن القلادة مرصعة باللازورد والماس المتلألئ في قطع باغيت. 


قلادة  Cigale des Neiges  سيغال دي نيج   من Boucher on بوشرون


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة

تشمل منتجات دار بوشرون House of Boucheron العديد من قطع المجوهرات ، بما في ذلك عقد Cigale des Neiges الأنيق ذات الشرابة ، والمغطى بأحجار العقيق الأبيض على شكل خرز. قطعة من العقد مصنوعة من الذهب الأبيض ومزينة بماسات 3.07  قيراط. 


ساعة Les Eternelles de Chanel Camelia Secret Watch من شانيل


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة

تبرز ساعة Secret Camellia's Secret من شانيل بتصميمها الجذاب الذي يتميز بباقة من أزهار الكاميليا من الذهب الأبيض ومرصعة بمجموعة من الألماس من عيار 10 قيراط ، بما في ذلك الماس الأصفر والبني البني ، كما تم تزيين الساعة بمجموعة من اللؤلؤ. يمكن أيضًا تزيين القلادة بساعة اليد الرمزية شانيل كاميليا ، المرشحة لجائزة Grand Hourglass de Geneva في فئة ساعات المجوهرات. 


قلادة Promenades Impériales  بروميناد إمبريال  من Chaumet شوميه


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة

قلادة بروميناد إمبريال Promenade Imperial هو عقد أنيق قابل للتعديل من مجموعة Les Mondes de Chaumet. القلادة مصنوعة من الذهب الأبيض والوردي ومزينة بزوجين من أحجار الياقوت الأزرق من بادباراجا سيلان. ويشمل أيضًا قطعة مركزية حديثة قابلة للفصل. يمكن تعديل القلادة وارتداؤها بعشر طرق مختلفة. 


قلادة روج المتوهجة Rouge Incandescent من شانيل Chanel


صور 7 قلادات يمكن تعديلها وارتدائها بطرق مختلفة

كانت زهرة الكاميليا ، الزهرة المفضلة لدى Gabrielle Chanel ، مصدر إلهام لمجموعة 1. 5 1 CAMÉLIA. 5 ALLURES High Chanel Jewelry تقدم المجموعة 50 قطعة من المجوهرات الراقية ، 22 منها عبارة عن مجوهرات تحويلية يمكن ارتداؤها بطرق متنوعة. 


ومن أبرز ما في المجموعة قلادة Rouge Incandescent من الذهب الأبيض ومرصع بالياقوت والألماس. تتميز القلادة أيضًا بقطعة كاميليا الأنيقة القابلة للفصل والتي يمكن ارتداؤها كبروش. 


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent