recent
أخر الأخبار

أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021

الصفحة الرئيسية

أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021 جزيرة ماوي. غالبًا ما تُعتبر ثاني أكبر جزيرة في هاواي واحدة من أفضل الجزر في العالم للسياحة. لأن جزيرة ماوي تحظى بشعبية بين المصطافين على الشاطئ عندما يتعلق الأمر باختيار مكان للإقامة ، فهناك الكثير من أماكن الإقامة والفنادق الرائعة للاختيار من بينها لقضاء إجازة لا تُنسى في ماجيك ماوي. قابلنا اليوم للتعرف على أفضل فنادق ماوي في هاواي لعام 2021.

 

منتجع فورسيزونس في ماوي


أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021

يقع منتجع فور سيزونس ماوي ، على أحد الشواطئ الخمسة في المدينة. تم تجديد الفندق الفاخر مؤخرًا على نطاق واسع. تم تجديد جميع الغرف والأجنحة البالغ عددها 383 بديكور أنيق باللون الكريمي ولمسات خشبية. على الرغم من أن الغرف مريحة ومصممة بعناية ، إلا أن وسائل الراحة هي الأكثر تميزًا. هناك ثلاثة مطاعم ، بما في ذلك Wolfgang Puck's Spago ، والذي يقدم مزيجًا من مأكولات كاليفورنيا وهاواي ، ومقهى ومنطقة لتناول الطعام في اللوبي ، وسبا متكامل الخدمات ومجموعة متنوعة من البوتيكات. هناك أيضًا ثلاثة حمامات سباحة بمياه مالحة ، بما في ذلك مسبح لا متناهي للبالغين فقط ، وبالطبع الشاطئ. والأكثر خصوصية هو خيار القيام بجولات بالهليكوبتر قابلة للتخصيص تأخذك إلى أي مكان من بركان هاليكالا إلى مزارع بيو أونو ودروس التصوير الخاصة والجولات مع المصور الشهير دانيال سوليفان.


بايا إن في ماوي


أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021

يقع فندق Paia Inn على الطريق السريع في مدينة بايا الشمالية ، والتي تتميز بأجواء كاليفورنية مع مطاعم ومتاجر رائعة. يحتوي Paia Inn على عشرة غرف فقط ، كل منها مزينة بأثاث تقليدي ومحدث وأعمال فنية محلية. يمكن استئجار بعض الشقق الكبيرة للإقامات الأطول بدلاً من الإجازات القصيرة. الفندق أيضا على الشاطئ مباشرة. 


ريتز- كارلتون كابالوا


أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021

للحصول على عزلة فاخرة ، انتقل إلى منتجع Kapalua البعيد ، وهو مجتمع يضم ملعبي غولف ومحمية طبيعية. يوفر الفندق 463 غرفة مزينة بأخشاب هاواي التقليدية ، كل منها مجهز بحمام رخامي وشرفة. فيما يتعلق بوسائل الراحة ، يتمركز الفندق بحوض سباحة بطول 10000 قدم من ثلاث طبقات مع تراس شمسي على شاطئ البحر ويوفر سبا هادئ مع علاجات مستوحاة من هاواي ومركزًا للياقة البدنية على أحدث طراز. يحتوي المنتجع على أربعة ملاعب تنس وستة مطاعم ، بما في ذلك مطعم Banyan Tree ، الذي يقدم مكونات من حديقة في الموقع. توجد أيضًا حافلة تنقل الضيوف إلى مكان ما في منتجع Kapalua. أحد المعالم البارزة في الفندق هو Jean-Michel Cousteau Ambassadors of the Environmental Program ، الذي يثقف البالغين والأطفال حول النظام البيئي والتراث الثقافي في هاواي.


منتجع الدورف أستوريا في غراند وايليا 


أفضل فنادق ماوي في هاواي في عام 2021

للحصول على تجربة عطلة مثالية للعائلات ، توجه إلى Grand Wailea ، منتجع والدورف أستوريا ، وهو منتجع فسيح مطل على المحيط. من بين 780 غرفة ، تعد الأجنحة هي الأنسب للعائلات. هناك أيضا فيلات هولواي 3 غرف نوم ، والوحدات السكنية الأكثر فخامة مع مطابخ كاملة ، ومصاعد خاصة وحتى جراج. يحتوي المنتجع على أكبر منتجع صحي في هاواي ، بمساحة 50000 قدم مربع ، وتأجير السيارات في الموقع ، والحدائق النباتية ، ومجموعة فنية تستحق المتحف. ومع ذلك ، فإن الفندق رائع لعروض الأطفال. يوجد مسبح أنشطة Wailea Canyon مع منزلقات مائية ومنحدرات ، إلى جانب غرف ألعاب الفيديو والمزيد. 

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent