انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

تعريض الفك بطريقة طبيعية وبدون عملية جراحية

الصفحة الرئيسية

تعريض الفك بطريقة طبيعية وبدون عملية جراحية  لكشف عظم الفك. لتحسين مظهر الوجه لجأت معظم النساء مؤخرًا إلى التعرض للفك. لتصحيح أي مشاكل في الفك يعانين منها ولتحسين المظهر الخارجي. للوجهإذا كنت تفضل عدم اللجوء إلى الخيارات الجراحية ، فهناك عدد من الطرق الطبيعية التي يمكنك تجربتها لإنشاء خط فك عريض. سيؤدي ذلك إلى كشف الفك بشكل طبيعي ، بخطوات وبدون جراحة.


تعريض الفك بطريقة طبيعية وبدون عملية جراحية


طريقة تعريض الفك طبيعياً بالخطوات

  •     تمارين رفع الذقن
  •     الضغط على الفك
  •     الابتسامة

تمارين رفع الذقن


تعريض الفك بطريقة طبيعية وبدون عملية جراحية

يمكن أن تكون طريقة تعريض الفك بشكل طبيعي من خلال تمارين رفع الفك ، وإمالة الرأس لأعلى وإبقاء عينيك على السقف. أغلق شفتيك وأنت تحاول تقبيل شيء ما. شغل هذا المنصب لمدة 5 ثوان ، ثم كرر مرة أخرى ، واسترخي واترك شفتيك بضع ثوان للتعافي. يمكنك إعادة تكرار هذا التمرين مرات عديدة كما تريد. يعتبر هذا التمرين طريقة رائعة لشد الوجه وتعريض الفك بشكل خاص ، لأن الاتجاه والضغط يعملان على مجموعة متنوعة من عضلات الوجه. 


الضغط على الفك

للحصول على فك عريض محدد مرتبط بالتمارين التي تستخدمها. للقيام بذلك، حاول الضغط على فكك لمدة 10 ثوانٍ ثم تحرير الضغط. بالإضافة إلى إحساس خفيف بالحرقان، يجب أن يكون هذا مصحوبًا بانزعاج طفيف. جرب هذا عدة مرات يجب أن تحاول قياسه ما بين 10 إلى 15 مرة وبمرور الوقت يجب أن يزداد الوقت الذي تضغط على الفكك لأن هذا سيساعد على تعريض فكك بشكل مناسب مع وجهك.


تعريض الفك بطريقة طبيعية وبدون عملية جراحية

الابتسامة

تبدو ابتسامة بعض الأشخاص طبيعية أكثر من غيرهم ، لكن تظل الحقيقة أنها تحتوي على قائمة مفيدة من عضلات وجهك ، بما في ذلك تعريض الفك. كلما زاد جسمك ، كلما مارست الرياضة ، كان مظهره أفضل وأكثر إحكامًا. الابتسام تمرين رائع فهو مرتبط نفسياً بالسعادة. لذلك ، ليس من غير المألوف أن يتحسن مزاجك بمجرد أن تعتاد على الابتسام. حاول أن تبتسم قدر المستطاع لكشف ذقنك وتحسين مظهر وجهك حسب رغبتك


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent