أخبار ساخنة

قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس

يتألق الماس دائمًا بألوان مختلفة و قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة. وعلى الرغم من كونه حجر بخت شهر أبريل  إلا أنه. يضيف بريقًا إلى أي مناسبة في أي وقت. 


جوهرة الماس بالكاد منافس ، ولا يزال الماس هو أكثر الأحجار الكريمة. المرغوبة عندما يتعلق الأمر بالمجوهرات. اليوم ، اخترنا لك مجموعة من المجوهرات الماسية الأكثر إبهارًا. من أحدث مجموعات المجوهرات من مختلف العلامات التجارية العالمية. 


قلادة Tweet Frange من شانيل


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


عقد تويد فرانج من شانيل شانيل ، قدمته مجموعة تويد دي شانيل للمجوهرات الرّاقية ، تصميماته مستوحاة من الأنسجة والأقمشة ، العقد مصنوع من الذهب الأبيض ومزين بمجموعة من الماس الأبيض اللامع.


خاتم من شوبارد Chopard


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


خاتم Shofrad ، خاتم الختم الغالي من مجموعة المجوهرات الراقية من Red Shofar ، والذي يتضمن أمثلة مستوحاة من الطبيعة وأنواع مختلفة من الحيوانات. الخاتم مزين بمجموعة رائعة من الماس الأبيض المتلألئ إلى جانب توباز في قطع كابوشون. 


دبوس من تصميم ماركة Graff


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


بروش أنيق قدمته ماركة Graff ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من الأشكال التقليدية للزخارف الزهرية. ويتميز بتصميمه الجذاب المستوحى من الأشكال التقليدية للزخارف الزهرية. تم تزيين البروش بمجموعة رائعة من الماس الوردي مقطوعة دائرية ، مما يضفي لمسة أنثوية رقيقة ولمسة ملونة جذابة على البروش ، كما أنها مزينة بألماس أبيض مقطوع إلى كمثرى وماركيز. 


تاج لاسي  Lacis من تصميم ماركة شوميه Chaumet


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


تاج لاسي Lacis هي قطعة مجوهرات جذابة بشكل خاص من مجموعة مجوهرات Perspectives de Chaumet عالية الجودة. يتميز هذا التاج بتصميمه المبهر الذي يحتوي على العديد من التفاصيل المعقدة وله طابع مهيب لا يخطئ فيه. إنه مرصع بمجموعة جذابة من الألماس بقصة بيضاء وبيضاوية وكمثرى وقصة رائعة. 


ساعة Magari من شوبارد Chopard


ساعة Magari من شوبارد Chopard


قد يبدو تصميم ساعة Magari بسيطًا للوهلة الأولى ، لكن مجموعة الأحجار الكريمة التي تزين الساعة أحدثت فرقًا مذهلاً في التصميم وجعلتها جذابة ، والساعة  التي تم الحصول عليها من مجموعة السجادة الحمراء ، مزينة بألماس على شكل كمثرى باللون الوردي الفاتح والأزرق ، إلى جانب مجموعة من الماس الأبيض. 


أقراط من تيفاني Extraordinary Tiffany اند كو Tiffany & Co


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


تقدم مجموعة Tiffany الاستثنائية مزيجًا حيويًا من الألماس الأبيض والأصفر الفاخر في أقراط Tiffany غير العادية ، والتي تناسب مختلف الأذواق والمناسبات. 


أقراط من كاميرون فولز Cameron Falls ، سيندي تشاو Cindy Chao


قطع مجوهرات جميلة بتصاميم مختلفة من الماس


أقراط Cindy Chow Fall من ماركة Cindy Chow يأتي هذا الزوج من الأقراط من مجموعة Black Label Masterpiece V لعام 2020 ، المستوحاة من كاميرون فولز في كندا ، وهي مصنوعة من الذهب الأبيض والأصفر عيار 18 قيراطًا ومزينة بلآلئ محارة نادرة ، ومجموعة فاخرة من الألماس الأصفر والبني ، جنبًا إلى جنب مع الياقوت الوردي. 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-