أخبار ساخنة

فيفي عبده تعلن عن طبيعة مرضها الذي يُلزمها الفراش

 

فيفي عبده تعلن عن طبيعة مرضها الذي يُلزمها الفراش

كشفت النجمة المصرية فيفي عبده لأول مرة عن سبب مرضها. الذي أصابها مؤخرًا وجعل من المستحيل عليها التنقل والاندماج مع الجمهور. بفيديوهات مضحكة جديدة لها من الداخل كما كانت من قبل. 


فيفي عبده تكشف سبب أزمتها الصحية . 


أكدت فيفي عبده في مقطع فيديو نشرته على حسابها على. Instagram أن سبب مرضها هو أنها تم حقنها ببعض الفيتامينات ، ولكن بشكل. خاطئ ، لأن الحقنة لمست العصب ، وأوضحت النجمة المصرية أنها كانت كذلك. تتلقى الآن العلاج لإعادة الشعور بالعصب التالف. 


وأشارت فيفي إلى أنها كانت تتلقى علاجًا عصبيًا خاصًا كانت. تتلقاه في ذلك الوقت ، وطمأنت الجمهور على صحتها وأكدت أنها. لا تزال بخير وتتلقى العلاج اللازم ، كما اعتذرت عن عدم الحضور. في البرامج التليفزيونية ، خاصة وأن وقت نومها قد تغير بسبب المعاملة التي تلقتها.



تعلق فيفي عبده على إصابة زملائها بفيروس كورونا


أعربت فيفي عبده عن حزنها في الوقت الراهن لتضخم فيروس. كورونا ، خاصة بين زملائها في الوسط الفني ، وأوضحت أن الأجواء. الحزينة لم تستطع التفاعل مع الجمهور كما كانت من قبل. من خلال مقاطع فيديو كوميدية. 


تفاصيل الأزمة الصحية لفيفي عبده


ردت فيفي عبده مؤخرًا على شائعات تدهور صحتها ونقلها إلى. المستشفى ، وطمأنت الجمهور عبر مقطع فيديو بأنها لم تنقل إلى. المستشفى كما ورد مؤخرًا ، وقالت في الفيديو إن كانت في. المنزل تتلقى العلاج في الوقت الحاضر ، وطلبت من المصلين الاستمرار. في الصلاة لها. لكي تتعافى بسرعة بعد أن تأكدت أنها. تعاني من آلام في الظهر ولم تعد قادرة على المشي. 


وليست هذه المرة الأولى التي تخشى فيها فيفي عبده الجمهور. على حالتها الصحية ، بعد أن كشفت أنها تعاني من مشكلة صحية في. أكتوبر ، بالإضافة إلى حديثها السابق عن معاناتها من الاكتئاب وسوء. حالتها النفسية آخر أعمال فيفي عبده كانت في برنامج المكب "خلي فكر في فيفي" في رمضان الماضي. 



تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-