انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

5 أخطاء مكياج تجنبيها لإطلالة مثالية في عيد الحب

الصفحة الرئيسية

5 أخطاء مكياج تجنبيها لإطلالة مثالية في عيد الحب. ترتكب النساء الكثير من الأخطاء في المكياج في محاولة للظهور. بإطلالة فريدة في عيد الحب وإخفاء العيوب الجمالية في الوجه. قدر الإمكان، لذلك تعرفي معنا على أشهر 5 أخطاء التي. يمكنك تجنبها للحصول على إطلالة مكياج مثالية. في هذا اليوم الرومانسي.

5 أخطاء مكياج في عيد الحب

عدم إعداد البشرة للمكياج

عدم تحضير البشرة للماكياج يجعل مظهر بشرتك في عيد الحب. غير رقيق، حيث أن البشرة الجافة والباهتة لا تحصل على. ادوات تجميل بشكل جيد ، والأهم من ذلك كله يجب تقشير البشرة في اليوم السابق لإزالة الخلايا الميتة والجافة وإفرازات الدهنية. ولا تنسي تقشير الشفاه أيضًا ، بالإضافة إلى ذلك تحتاجين إلى ترطيب البشرة قبل ساعة من وضع المكياج.

المبالغة في كريم الاساس

من حين لآخر ، تبالغ النساء في طبقات الكريم الأساسية لإخفاء الشوائب ، مما يجعل بشرتهم تبدو غير طبيعية. تستخدم هذه الخطوة للتأكيد بوضوح على الخطوط الرفيعة. لذلك، من الأفضل تغطية الشوائب أولاً بالمصحح الكونسيلر. ثم وضع طبقة رقيقة من كريم الأساس وتطبيق مسحوق للحفاظ على بشرة طبيعية في عيد الحب.

المبالغة في تطبيق المكياج

ترغب جميع النساء في عمل مكياج خاص بمناسبت عيد الحب. لكن المبالغة في وضع مستحضرات المكياج تجعلهن يبدأن مزيفات ويخفي جمالهن الطبيعي. وهذا يجعلهن يبدون أكبر سناً مما هو عليه في الحياة الواقعية. فمن الأفضل عدم الاكثارفي وضع المكياج - دون لا تفرط في الطبقات واختر رسمًا رومانسيًا ناعمًا يناسب عيد الحب.
5 أخطاء مكياج تجنبيها لإطلالة مثالية في عيد الحب

اهمال مكياج الحاجبين

هناك من يهمل رسم الحواجب وترتيبها كجزء من مظهر مكياجها. بعبارة أخرى يلعب شكل الحاجب دورًا كبيرًا في تصوير جمال ملامح وجه المرأة. لذا احرصي عزيزتي على استخدام قلم حواجب سيفورا لملء الفجوات وضبط شكل الحاجبين بطريقة طبيعية.


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent