انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الإبطين

إن استخدام مزيج من بيكربونات الصوديوم والليمون لتفتيح الإبطين. سيخلصك من الخجل عند رفع يديك. نتيجة لذلك تعاني معظم النساء من مشكلة جلد الإبط الداكن. وله العديد من الأسباب منها إزالة الشعر الزائد بشكل غير صحيح. أو ارتداء الملابس الضيقة أو مشكلة الوزن الزائد التي ينتج. عنها مسمار منطقة الإبط وعوامل أخرى، بينما يعتبر بيكربونات الصوديوم أحد المكونات الطبيعية التي تقشر. منطقة الإبط وتحويل السمرة إلى اللون الأبيض. إليك كيفية استخدام خليطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتفتيح منطقة الإبط.


وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الإبطين

كيفية استعمال خليطة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الإبطين


  • فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة.
  • فوائد الليمون لتبييض البشرة.
  • خلط بيكربونات الصوديوم بالليمون.

فوائد بيكربونات الصوديوم لتبييض البشرة


فوائد بيكربونات الصوديوم ينظف البشرة من الأعماق كما يمنع تراكم السموم في الجلد مما يؤدي إلى تغير لون البشرة. بالإضافة إلى ذلك، تعمل بيكربونات الصوديوم على تقشير الجلد وإزالة الطبقة الميتة من الخلايا التي تسبب سواد البشرة وتصبغها.


فوائد الليمون لتبييض البشرة


فوائد الليمون للبشرة كثيرة، خاصة عندما يتعلق الأمر بالتفتيح. يساعد وضع الليمون على البشرة على تفتيح وإزالة البقع الداكنة ، كما يقلل اسمرار الجلد. سيؤدي وضع مواد أخرى بالليمون إلى تسريع عملية التفتيح، كما أن فرك الجلد بالليمون سيساعد فقط على تفتيح البشرة.


وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون لتبييض الإبطين

وصفة بيكربونات الصوديوم مع الليمون


تعتبر وصفة بيكربونات الصوديوم والليمون فعالاً في تبييض الإبطين. حيث أن لهذين المكونين فوائد عديدة من حيث تبييض البشرة. حيث يساعد هذان المكونان في إزالة الندبات وإزالة خلايا الجلد الميتة.


حضري ملعقة صغيرة من بيكربونات الصوديوم مع ملعقة صغيرة من عصير الليمون. امزج المكونين معًا للحصول على عجينة ناعمة. ثم اغسلي الإبطين وجففيهما جيداً، وبعد ذلك أدلكي هذه المنطقة بالخليط واتركيها على بشرتك لمدة دقيقتين. ثم اغسلي الإبطين بالماء الفاتر، ثم البارد، وكرري الوصفة 2-3 مرات في الأسبوع. للحصول على النتائج المرجوة .


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent