انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

هيلتون باريس تعلن خطوبتها من صديقها كارتر ريوم بالصور

أعلنت المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون خطوبتها من صديقها كارتر ريوم رجل الأعمال الأمريكي. بعد أن عرض عليها خطبتها ، حيث احتفل الاثنان بعيد ميلادهما على جزيرة خاصة. بعد أن وافقت باريس على خطوبتها من كارتر ، التقط الزوجان صورًا رومانسية معًا على الشاطئ. على مدار الساعة على إنستغرام الأربعاء ، كشفت مجلة فوغ صورًا لنجمة هوليود ووريثة عائلة هيلتون للفنادق. البالغة من العمر 39 عامًا مع صديقها كارتر ريوم الذي كان يرتدي فستانًا أبيض. حيث قبلت كارتر ، مرتدية أيضًا ملابس بيضاء ، حتى رفعت يدها اليسرى. لتظهر لها خاتم الخطوبة الزمرد.


هيلتون باريس تعلن خطوبتها من صديقها كارتر ريوم بالصور


باريس هيلتون تحتفل بعيد ميلادها و تعلن خطبتها


هيلتون باريس تعلن خطوبتها من صديقها كارتر ريوم بالصور. نشرت Paris Hilton صور حفل خطوبتها في Carter Reaum على. حسابها على Instagram، ونشرت الأخبار المجانية للجمهور وعلقت في رسالتها الرومانسية. "عندما تجد شريكك ، فأنت لا تعرفه فقط. تشعر به حبي لقد كنت سويًا منذ أول موعد لنا. وفي عيد ميلادي ، قام بترتيب رحلة خاصة إلى الجنة الاستوائية . بينما ذهبنا لتناول العشاء على طول الشاطئ ، قادنا كارتر إلى كوخ مزين بالورود وسقط في ركبتي . قلت نعم ، نعم إلى الأبد . ليس هناك وقت أفضل لقضيه معه إلى الأبد.


هيلتون باريس تعلن خطوبتها من صديقها كارتر ريوم بالصور


ظهر الثنائي الأنيق هيلتون وصديقها كارتر الأمريكي على الشاطئ عند غروب الشمس مع سحب زاهية في الخلفية. وأكدت المجلة خطوبة العاشقين. بالإضافة إلى ذلك هذا الإعلان بعد أن قامت هيلتون ببطولة كارتر في فيديو موسيقي جديد لأغنيتها الشهيرة "Heartbeat". والتي صدرت عام 2006 ، وقررت النجمة العالمية إعادة تقديم أغنيتها مع صديقها كارتر رايم ، لاستعراض لحظاتها. احتفلت باريس هيلتون ، قبل أيام ، بعيد ميلاد صديقها كارتر ريوم ، بطريقة تحمل الروح الرومانسية الحالمة. وفاجأت باريس متابعيها بفيديو قصير لوجه في القصر ، ثم قدمت كارتر بمناسبة عيد ميلادها. هدية وهي عبارة عن لوحة ضخمة على الحائط رسمها كارتر بينما يستقبل إيكو باريس هيلتون.


هيلتون باريس تعلن خطوبتها من صديقها كارتر ريوم بالصور


باريس هيلتون وصديقها كارتر تحتفل بعيد ميلادها


شاركت المغنية والممثلة الأمريكية باريس هيلتون مع جمهورها وأصدقائها لحظات رومانسية مع خطيبها وصور من حفل الخطوبة. والتي نالت إعجاب وتفاعل الكثيرين ، وتلقت عشرات رسائل التهنئة من صفحاتها. كما أنهت باريس هيلتون خطوبتها من كريس زيلكا بعد قرابة عام من وجودها. صداقة. والعلاقة مع كارتر ، وخلال هذا الوقت تبادلوا رسائل رومانسية قبل أن يفاجئوها بحفل خطوبة في عيد ميلادها. 

أجواء رومانسية في حفل خطوبة النجمة العالمية باريس


أرسلت باريس هيلتون لخطيبتها رسالة رومانسية في يوم عيد الحب. وقالت له: "أنت تقبلني لما أنا عليه وتشجعني على إظهار شخصيتي الحقيقية للعالم. أنا ممتنة إلى الأبد لوجودك في حياتي" ، وكشفت مصادر أن باريس تخطط للزواج من صديقها كارتر رايم . 40 سنة - وتكوين أسرة معه لاحقًا خطوبتهما اليوم. عبرت عن حبها له في منشور آخر نشرته في ديسمبر الماضي ، وهو ذكرى علاقتهما. وقالت: " ذكرى مرور الشهر الثالث عشرسعيد يا حبي! أميرتك! في يوم من الأيام أحلم بحب مثالي وخاصة! أنت حقًا لقد تحقق حلمي! رجل أحلامي هو إلى الأبد وأنا سعيد جدًا وممتن لأنك أصبحت أنت. 


هيلتون باريس تعلن خطوبتها من كارتر ريوم


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent