انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

أفضل 4 تطبيقات لحفظ كلمات السر الخاصة بك

الصفحة الرئيسية

أفضل 4 تطبيقات لحفظ كلمات السر الخاصة بك. تشير الإحصاءات إلى أن مستخدمي الإنترنت  يستخدمون أكثر من 120 خدمات. مختلفة مع عنوان بريد إلكتروني واحد، لذلك ليس من المستغرب أن 73٪ من المستخدمين لديهم كلمات السر مكررة. و 50٪ منهم يستخدمون نفس كلمات السر للحسابات الشخصية والحسابات التجارية. بسبب كثرة الخدمات والمواقع والتطبيقات التي تطلب منك ادخال بياناتك من البريد و باسوورد. لكي تتيح لك الخدمة التي يقدمها الموقع يضطر أغلب المستخدمين الى وضع بريد الاكتروني. ونفس كلمة السر وهده تعتبر من أكبر الاخطاء التي يستغلها القرصنة.


أفضل 4 تطبيقات لحفظ كلمات السر الخاصة بك

إدارة كلمات المرور بسهولة


نظرًا لأننا في زمن التطور فمن البديهي أن الحل الأمثل لهذه المشكلة. هو استخدام تطبيقات و برامج إدارة كلمات المرور الخاصة التي تتيح لك وضع كلمات السر القوية. وحفظها وإدخالها تلقائيًا لموقع أو تطبيق معين تستخدمه. فيما يلي أفضل التطبيقات لحفظ كلمات المرور وتطبيقات إدارة كلمات المرور التي يمكنك الاعتماد عليها. 


أفضل التطبيقات لحفظ كلمات السر الخاصة بك 


تطبيقات لحفظ كلمات السر

1- تطبيق LastPass


يعتبر LastPass أحد أشهر تطبيقات إدارة كلمات السر الخاصة . يتيح لك هذا التطبيق تخزين أسماء المستخدمين وكلمات المرور لجميع حساباتك على الإنترنت بأمان بفضل تقنيات التشفير التي يعتمد عليها. ويمكنك أيضًا من خلالها إنشاء كلمات مرور آمنة بنقرة واحدة باستخدام مولد كلمات المرور المدمج. ويدعم أيضًا المزامنة للوصول البيانات الموجودة على جميع أجهزتك بسهولة. وتدعم المصادقة متعددة العوامل الطبقة الثانية من الحماية لحسابك. 


التطبيق متاح مجانًا لمستخدمي أجهزة Android . في متجر Google Play ومستخدمي iOS في متجر التطبيقات ابل ستور، ويمكنك الاشتراك في التطبيق للحصول على المزيد من الميزات. 

رابط تحميل التطبيق على اندرويدرابط تحميل التطبيق على آبل


تطبيقات حفظ كلمات السر

2- تطبيق 1Password


يتميز تطبيق 1Password إنه أكثر أمانًا وخصوصية من أي تطبيق آخر. وهذا هو الأفضل لهذه الوظيفة لأنه يتيح لك الوصول إلى جميع حساباتك وإدارة كلمات السر. والأهم من ذلك كله يمكنك من توليد كلمات مرور قوية عشوائية أو رموز مصادقة ثنائية2FA. بالإضافة إلى ذلك أنه يدعم مفاتيح أمان U2F التي تضيف حسابك وكلمات المرور إلى مستوى إضافي.


يدعم التطبيق العديد من الأنظمة الأساسية والأجهزة المختلفة ويسمح لك بتلقي التنبيهات. عندما يتم اختراق موقع الويب أو التطبيق الذي تستخدمه ، بحيث يمكنك تغيير كلمة المرور الخاصة بك. 

رابط تحميل التطبيق على اندرويد |  رابط تحميل التطبيق على آبل


تطبيقات لحفظ كلمات السر

3- تطبيق Dashlane 


يعد تطبيق Dashlane manager أحد التطبيقات الرائعة التي يمكنك الوثوق بها لحفظ كلمات المرور الخاصة. على جهازك وحمايته من القرصنة لأن التطبيق يحتوي على الكثير من الميزات و إمكانية وصول أفضل لكلمة السر الخاصة بك . 


يتيح لك هذا التطبيق تغيير كلمات المرور الضعيفة في ثوانٍ باستخدام أداة إنشاء كلمات المرور. أو مغير كلمة المرور تلقائيًا ويدعم الملء التلقائي للنماذج. تتمثل إحدى الميزات الرئيسية للتطبيق في أنه يتلقى تنبيهات أمان فورية لكل حساب بريد إلكتروني تضيفه. بالإضافة إلى التحقق من محتويات صندوق الوارد الخاص بك. وتحديد موقع جميع الحسابات التي قمت بإنشائها وتحليل مستوى الأمان الخاص بها. 

رابط تحميل التطبيق على اندرويد |  رابط تحميل التطبيق على آبل


تطبيقات لحفظ كلمات السر الخاصة بك

4- تطبيق Enpass


يحظى تطبيق Enpass بشعبية كبيرة بين المستخدمين بسبب حماية كلمات المرور الخاصة بك وتشفيرها لحماية المعلومات الشخصية من خلال التشفير.  SQLCIPHER وهو نوع من التشفير يسمى AEF-256 وهو مفتوح المصدر ولا يمكن رصده ، مما يجعله آمنًا للغاية. 


باستخدام أداة إنشاء كلمات المرور القوية المدمجة في التطبيق. يمكنك إنشاء كلمات مرور فريدة وقوية ، وإدخال بيانات تسجيل الدخول تلقائيًا في التطبيقات والمتصفحات ودعم وظيفة المزامنة. 


والأهم من ذلك ، أنه يدعم أكثر من 80 قالب مُعد مُسبقاً لحفظ جميع أنواع المعلومات. مثل مرفقات الملفات والحسابات المصرفية وجوازات السفر وأرقام الضمان الاجتماعي ووثائق السفر والمزيد.

رابط تحميل التطبيق على اندرويد |  رابط تحميل التطبيق على آبل


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent