انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

يوتيوب ستطلق حسابات للمراهقين تحت إشراف الرقابة الأبوية

يوتيوب ستطلق حسابات للمراهقين تحت إشراف الرقابة الأبوية. أعلنت شبكة يوتيوب YouTube التابعة لشركة غوغل Google العالمية ومقرها الرئيسي في سان برونو، كاليفورنيا، الولايات المتحدة أنها ستطلق في الأشهر المقبلة حسابات تتيح للمراهقين باستخدام المنصة في ظل قيود يفرضها الأهل.


ستوفر هذه الخدمة ، في نسختها التجريبية ، للآباء خيار استخدام حساباتهم على Google لتسجيل أطفالهم على منصة اليوتيوب YouTube ، مع مراقبة المحتوى المتاح لهم ، وفقًا لما قاله  جيمس بيسر ، المسؤول عن المنتجات العائلية لمنصة يوتيوب .


يوتيوب ستطلق حسابات للمراهقين تحت إشراف الرقابة الأبوية

يعلن موقع يوتيوب فتح حسابات للأطفال تحت إشراف الرقابة الأبوية


وكتب جيمس بيسر في إحدى منشورات على مدونته

 « سمعنا من الأهل والأطفال الأكبر سنا، أن الأشخاص في سن ما قبل المراهقة والمراهقين الشباب لديهم حاجات مختلفة لا تلبيها منتجاتنا بالكامل ». 

نعلن عن خيار جديد للآباء الذين قرروا أن الأشخاص المراهقين ما قبل المراهقة والشباب جاهزون لاستكشاف منصة YouTube من خلال حساب خاضع للإشراف.


يوتيوب تطلق ميزة تسمح للآباء مشاهدة المقاطع المصنفة للأطفال


شركة يوتيوب تتيح ميزة التصفح للآباء لمشاهدة مقاطع الفيديو المصنفة على أنها مناسبة للأطفال من سن 9 سنوات فما فوق ، بما في ذلك المقاطع التعليمية ومبارزات ألعاب الفيديو ومقاطع الموسيقى والمحتوى التعليمي والأخبار. ميزة أخرى تسمح للأطفال بمشاهدة مقاطع الفيديو منبتقة المناسبة لمن هم فوق سن 13. بالإضافة إلى ذلك يمكن أيضًا متابعة البث المباشر.

 

تسمح ميزة ثالثة أيضًا للآباء بجعل يوتيوب في متناول الأطفال ، باستثناء المحتوى الذي يتضمن قيودًا على العمر أو لمسات حول القضايا الحساسة.

 

من ناحية أخرى أطلقت اليوتيوب منصته "يوتيوب كيدز YouTube Kids" للأطفال في عام 2015 ، مع ميزات مصممة خصيصًا للمستخدمين الذين يبلغون من العمر 13 عامًا و للمراهقين الأكبر سنًا ، بما في ذلك أدوات بإشراف الأهل.

 

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent