انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

فوائد ماسك الكركم من شركة كيلز

فوائد ماسك الكركم من كيلزلطالما كانت العناية بالبشرة محط اهتمام كل امرأة. لأن نضارة البشرة من أهم علامات سحر وجمال الأنوثة ، نتيجة لذلك تتنافس كل امرأة على جعل بشرتها نضرة وشفافة وصحية. بعض النساء غير قادرات على الحفاظ على سلامة بشرتهن بسبب التعرض الكثير من العوامل. مثل الغبار والأوساخ واستخدام وأيضا أستخدام مستحضرات التجميل الضارة.


ماسك الكركم من كيلز

منتجات شركة كيلز


تُعد شركة كيلز هي واحدة من أهم الشركات الأمريكية العالمية المتخصصة في إنتاج العديد من منتجات العناية بالبشرة. والتي لها تأثير واضح في تحسين نضارة البشرة وتحفيز نمو خلايا صحية جديدة وعلاج حب الشباب. من ماسك التوت البري والكركم و أيضا بالإضافة إلى ذلك ماسك الكركم وبذور. و صابون و زيت الكركم حيث تعتبر من أهم منتجات كيلز ، ومن أهم منتجات البشرة. من خلال إنتاج بعض المنتجات التي تستخدم بشكل عام للعناية بالشعر والعناية بالجسم و العناية للوجه. تعد أقنعة الوجه بالكركم والتوت البري من أهم منتجات البشرة .


ماسك الكركم من كيلز

فوائد الكركم للبشرة

يعتبر الكركم من أهم وأشهر الأعشاب الطبيعية. والتي يمكن أن توفر مجموعة متنوعة من الفوائد الصحية لجسم الإنسان ، أحدها دوره في العناية بالبشرة ؛ حيث أنه يعمل على: -تنشيط خلايا الجلد وإزالة الخلايا الميتة والخلايا الجذعية واستبدالها بخلايا أكثر صحة ونضارة وحيوية. 


 -عشب الكركم يحتوي على الكركمين.


ماسك الكركم من كيلز

فوائد الكركمين


الكركمين هي مادة ذات خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات. لذا فهي تساعد على علاج و القضاء على حب الشباب بشكل فعال .


  • يحتوي الكركم أيضًا على الكثير من فيتامين هـ ، والذي بدوره يرطب البشرة ويعطيها مظهرًا صحيًا وطبيعيًا .

  • يحتوي الكركم أيضًا على بعض مواد التبييض. والتي يمكن أن تساعد في إزالة البقع السوداء والبنية على الجلد ، ويمكن أن تبيض البشرة عادةً.

أهم فوائد ماسك الكركم


يتكون ماسك كيلز الكركم والتوت من فوائد كثيرة الذي تقدمه شركة. كيلز Kiehl’s Turmeric Energizing Masque بشكل أساسي من مكونات طبيعية (الكركم والتوت) مفيدة ومهمة لصحة البشرة. مما يؤكد دور المسك في ترطيب خلايا الجلد وتجديدها. والأهم من ذلك كله القضاء على أى التهابات أو عدوى بكتيرية بها. تكمن أهمية وفوائد قناع الكركم والتوت من كيلز في أنه يتكون من مواد طبيعية. ولا يحتوي على أي مواد كيميائية يمكن أن تضر الجلد.


ماسك الكركم من كيلز

تفاصيل المنتج


منظف للوجه سريع المفعول يقلل ويعيد مظهر البشرة الباهتة والمتعبة. يساعد البشرة على استعادة مظهرها الطبيعي والصحي وإضفاء مظهر أكثر إشراقًا. بفضل تركيبته الطازجة من التوت البري والكركم ، فهو يساعد على توحيد لون البشرة. بينما يعمل مسحوق بذور التوت البري على تقشير لون البشرة بلطف ، مما يجعل البشرة أكثر نعومة وإشراقًا.

طريقة استخدام ماسك الكركم من كيلز


تجربتي مع ماسك الكركم من كيلز في البداية ؛ نظف البشرة وجففها. واستخدمي أحد المنظفات التي تناسب طبيعة بشرتك. بعد ذلك ضعي كمية مناسبة من الماسك على وجهك بحيث يغطي المسك جميع أجزاء الوجه. ما عدا العينين والشفتين ، كما يمكنك وضع الماسك على الرقبة حسب الحاجة.

  •  يتميز قناع الكركم من كيلز Kiehl برائحته الجميلة والعطرة ، وله شعور بالانتعاش والراحة عند استخدام القناع وتطبيقه على الوجه . ستشعرين بقليل من الشد نتيجة تأثيرالماسك .

  • اتركي الماسك على وجهك لمدة 8 الى 10 دقائق. ثم بللي أطراف أصابعك بقليل من الماء. ثم دلكي كل جزء من الوجه برفق شديد بحركات دائرية لتدليك الوجه ، وسيصبح الماسك كريمي قليلاً مرة أخرى .

  • الآن ؛ بعد غسل وجهك ، ستجدين أنه يختلف عن المرة الأولى التي تستخدمين فيها. لأنك ستجدين إشراقة ملحوظة على البشرة ، وأكثر نعومة ونضارة من ذي قبل.

  • يجب استخدام القناع بانتظام للحصول على نتائج إيجابية وفعالة في وقت قصير والحفاظ على بشرتك منتعشة وصحية.

ملاحظة: على الرغم من أن قناع الكركم من كيلز مصنوع من مكونات طبيعية وآمنة. إلا أنه لا يجب عليك استخدامه إلا إذا كان لديك أي من الأمراض الجلدية بالبشرة فقط بعد استشارة الطبيب المعالج.
author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent