recent
أخر الأخبار

سعد لمجرد خارج أسوار السجن قبيل عيد الفطر

وفقًا لمصدر مقرب من الفنان سعد لمجرد، فإنه تم الإفراج عنه مؤقتًا يوم الخميس، من جدران سجن العاصمة الفرنسية باريس، بعد أن قضى في السجن منذ نهاية فبراير الماضي. وذلك بعد إدانته من قبل محكمة الجنايات الفرنسية بتهمة اغتصاب الفتاة الفرنسية لورا بريول ، حيت  أصدرت محكمة الجنايات حكمًا بالسجن 6 سنوات على سعد لمجرد بتهمة الاغتصاب. تعود القضية إلى إحدى ليالي أكتوبر 2016 في باريس.

سعد لمجرد,سعد المجرد,إطلاق سراح سعد لمجرد,قضية سعد لمجرد,محاكمة سعد لمجرد,سعد لمجرد في المحكمة,سعد لمجرد في فرنسا,حبس سعد لمجرد,زوجة سعد لمجرد,سعد لمجرد 2023,منزل سعد لمجرد,براءة سعد لمجرد,سعد لمجرد الحكم,سعد المجرد جديد,محاكمة سعد المجرد,سعد المجرد انت معلم,سعد لمجرد 2018,جديد سعد لمجرد,سعد لمجرد 2022,سعد لمجرد لمعلم,سيارة سعد لمجرد,قضايا سعد لمجرد,عدى الكلام سعد لمجرد,سعد لمجرد اغتصاب,الإفراج عن سعد لمجرد,إطلالة سعد لمجرد
سعد لمجرد خارج أسوار السجن قبيل عيد الفطر


ووفقًا للمعلومات التي حصل عليها موقع العربية.نت، تم إطلاق سراح سعد لمجرد مؤقتًا، بناءً على طلب فريق الدفاع الخاص به.

تفيد المعلومات أن جواز سفر سعد لمجرد لا يزال في حوزة المحكمة، مما يمنعه من مغادرة فرنسا. بالإضافة إلى ذلك، سيتم وضع سوار إلكتروني عليه لتتم مراقبته بشكل ذكي من قبل السلطات القضائية.

ووفقًا لمعلومات التي حصل عليها موقع العربية.نت، سيبقى سعد لمجرد تحت الكفالة حتى مرحلة الاستئناف، التي من المتوقع أن تبدأ في نهاية عام 2023.
 

اتفاق سعد لمجرد مع القضاء الفرنسي


توصل سعد لمجرد إلى اتفاق مع القضاء الفرنسي ينص على عدم التحدث بأي شكل من الأشكال للصحافة، وعدم التعليق بأي شكل من الأشكال على ملفه، ولا حتى على وسائل التواصل الاجتماعي، مع التزامه بالبقاء في فرنسا.

ويتمتع صاحب أغنية "أنت مدرس" بشعبية واسعة في المغرب والعالم العربي، مما جعله يحظى بحملة تضامن ودعم كبيرة من جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي.
author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent