!--
أخر الاخبار

تسريب صورة مثيرة للجدل لشيرين .. وحسام حبيب ينفي صحتها

تسريب صورة مثيرة للجدل لشيرين .. وحسام حبيب ينفي صحتها. تصدّر في الأيام الماضية اسم النجمة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب بعد تسريب صورة مثيرة للجدل لشيرين. تواترت التكهنات والنقاشات بشأن هذه الصورة، والتي نفى حسام حبيب صحتها وادعائه أنها مفبركة. وتأتي هذه الواقعة في إطار تكرار الخلافات بين الزوجين السابقين، والتي لم يتضح السبب الحقيقي وراءها حتى الآن.
 
تسريب صورة مثيرة للجدل لشيرين.. وحسام حبيب ينفي صحتها
حسام حبيب وشيرين عبدالوهاب

 شيرين عبد الوهاب تتقدم بشكوى ضد طليقها

بالتزامن مع الشكوى القضائية التي رفعتها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب واتهامها لطليقها حسام حبيب بالتعدي عليها بالضرب، تم تسريب صورة لها والدماء تغطي وجهها بالكامل بسبب إصابة في أعلى جبهتها. هذه الصورة المثيرة للجدل أثارت قلق الجمهور على حالة شيرين الصحية والنفسية.

بعد الضجة التي رافقت نشر صورة شيرين وهي مصابة، خرج الفنان المصري حسام حبيب في حديث مع برنامج "ET بالعربي" وأكد أن كل ما يُقال عن اعتدائه على شيرين غير صحيح. قال حبيب: "أقسم بالله كل الكلام ده كذب، وأنا عمري ما مدّيت إيدي على شيرين. هي اللي ضربت دماغها بطفّاية وعوّرت رجليها بمقص، وبنتها كانت موجودة وناس كتير كانت موجودة هتقول أنا كنت طرف في الخناقة ولا لأ. مفيش غير واحد زوّر شهادته وقال إني سرقتها." هذا التصريح من حبيب جاء لنفي ادعاءات شيرين بشأن تعرضها للاعتداء منه.

ادعاءات شيرين بشأن الاعتداء

وأضاف حسام حبيب: "بالمخ كده ليه شيرين تديني 50 ألف دولار؟ وأنا عايز أسأل هي سحبت 50 ألف دولار من أي بنك؟ ولا جابتهم من الشارع ويبقى لازم يتعمل لها قضية أموال عامة؟" كما استفسر عن "الـ 4 خواتم ألماظ فين فواتيرهم ومواصفاتهم إيه بالوزن". وطالب محامي شيرين بالرد على هذه التساؤلات خلال ساعة كحد أقصى. هذه التصريحات تأتي في محاولة من حبيب لنفي ادعاءات شيرين بشأن الاعتداء والأموال.

وأختتم حسام حبيب تصريحاته بعرض تسجيل صوتي، قائلاً: "شيرين بتهدّدني طول الوقت بنِعم ربنا عليها، وهي قالت علشان أودّيك في داهية زي زمان." هذا التسجيل الصوتي جاء لتأكيد أن شيرين كانت تهدده وتتوعده بالوقوع في مشكلة مماثلة لما حدث سابقًا. وبذلك حاول حسام حبيب الدفاع عن نفسه ونفي الاتهامات الموجهة إليه من قبل شيرين.

 
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.
مجلة الموضة | Fashionarb MAG
مجلة الموضة 116+ مقالات
إشتراك 1.6 ألف