انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

جينيفر لوبيز باطلالة ساحرة للترويج لعلامتها التجارية JLo Beauty

بعد 30 عامًا من الانتظار، أصبح حلم جينيفر لوبيز حقيقي، حيث ظهرت علامتها التجارية الجديدة JLo Beauty في بداية عام 2021، وفي هذه المناسبة خطفة جينيفر لوبيز الأنظار بإطلالتها باللون الأبيض أثناء ترويجها لعلامتها التجارية.

 

إليك صور إطلالة النجمة جنيفر لوبيز للترويج لها العلامة التجارية JLo Beauty الجديدة:

إظلالة ساحرة لجنيفر لوبيز بالأبيض


جينيفر لوبيز باطلالة ساحرة بالأبيض للترويج لعلامتها التجارية JLo Beauty الجديدة

وتخطط النجمة البالغة من العمر 51 عامًا لإطلاق خط جديد للعناية بالبشرة، وجاءت إطلالة جينيفر لوبيز ساحرة باللون الأبيض بهده المناسبة ، بتوقيع أوسكار دي لارنتا. وتألفت إطلالة جينيفر لوبيز ذات الكعب العريض وقصت كتف واحد بأكمام منتفخة وزخارف زهرية في الياقات، ونسقت معه بنطلون كريب واسع مع خط خصر مرتفع وساقين واسعتين مع طيات واسعة في النهاية.

 

وكانت إطلالة جينيفر لوبيز كاملة مع الإكسسوارات، مع حذاء Stiletto من ماركة جيسيكا ريتش، وأقراط مستديرة وأساور وخواتم.

 

من الناحية الجمالية، اعتمدت J.L. تسريحة شعر الكعكة عالية الجمال و الأنيقة، مع مكياج العين سموكي، وشفاه بلون نيود الحيادي و بشرة بلون برونزي .


جينيفر لوبيز باطلالة ساحرة بالأبيض للترويج لعلامتها التجارية JLo Beauty الجديدة


لطالما كانت جينيفر لوبيز نجمة متعددة العناوين وممثلة وراقصة ومصممة أزياء ومنتجة وسيدة أعمال، ويمكنها الآن أن تضيف رسمياً لقب "الجمال" إلى قائمتها، ومن المقرر إطلاق علامتها التجارية JLo Beauty في 1 يناير 2021.

وعلى الرغم من أن تجربة لوبيز الأولى في تأسيس شركتها الخاصة ، فهي ليست غريبة عن عالم الجمال ، حيث أصدرت أكثر من 20 عطرًا تحمل اسمها ، وتتعاون على نطاق واسع مع إنجلوت في مجال المكياج ، وربما تلهم الملايين عندما استخدمت وروجت لوصلات الشعر.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent