انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

فوائد قناع القرفة والعسل لعلاج حب الشباب والكلف نهائياً

فوائد خلط القرفة والعسل لعلاج حب الشباب والكلف فعالة ومفيدة للبشرة. حب الشباب يظهر على الجلد لعدد من الأسباب، بما في ذلك التغيرات الهرمونية، وتراكم الميكروبات وغيرها من الأسباب. الكلف هو نتيجة التعرض لأشعة الشمس أو الهرمون أو حتى الوراثة. تفضل معظم النساء علاجها بشكل طبيعي، مثل العسل والقرفة.


هذان المكونان من القرفة والعسل لها خصائص مضادة للالتهابات ومضادة للميكروبات كما أن لديهم العديد من الخصائص العلاجية. فالليك فوائد من خليط من القرفة والعسل لعلاج حب الشباب والكلف مرة واحدة وإلى الأبد.


فوائد قناع القرفة والعسل لعلاج حب الشباب والكلف نهائياً


فوائد خلط القرفة والعسل لعلاج حب الشباب والكلف مرة واحدة وإلى الأبد

  • فوائد القرفة للبشرة
  • فوائد العسل للبشرة
  • قناع العسل والقرفة


- فوائد القرفة للبشرة


علاج حب الشباب القرفة هو علاج رائع وفعال. القرفة يساعد على زيادة الكولاجين ويساعد على حماية الجلد من علامات غرامة. القرفة يحتوي أيضا مضادات الميكروبات والفطريات التي تساعد على قتل البكتيريا التي يمكن أن تسبب حب الشباب.


علاج الكلف القرفة يمكن أن تكون فعالة بعد خلط مع المكونات الأخرى مثل العسل للحصول على نتائج فعالة.  


- فوائد العسل للبشرة


العسل يساعد على علاج حب الشباب و الحفاظ على البشرة  دون شوائب ويساعد على ترطيب البشرة بكفاءةٍ عالية، فالعسل مادة تمتص الرطوبة، لذلك هو يمتص الماء من الجو ليضفي الرطوبة على البشرة.


 

 العسل يجلب النعومة ونضارة الجلد، ويعالج البثور على الوجه ويحمي الجلد من تكرار حب الشباب، لذلك فهو مثالي لأصحاب البشرة الدهنية.


العسل أيضا ينير البشرة لأنه يحتوي على الفيتامينات والمعادن الهامة لتغدية البشرة. لن الكلف يغير لون البشرة وهو بقع صغير أو كبير تغطي البشرة.  والعسل هو أحد المكونات الطبيعية الرئيسية التي تساعد على التخلص من الكلف ويمنح جلدك الصحة و اللون الموحد . 


- قناع العسل والقرفة


علاج حب الشباب والكلف مع القرفة والعسل، وهو علاج رائع وفعال يساعد على استعادة الهدوء على الجلد. كما أنه يساعد على علاج حب الشباب عن طريق صنع خليط من القرفة والعسل ووضعه على البشرة لمدة نصف ساعة ثم تغسل البشرة جيدا بالماء الساخن .


قومى بوضع ثلاث ملاعق كبيرة من العسل وملعقة كبيرة من القرفة في وعاء، ثم اخلطي المكونات جيدا للحصول على عجينة ، ثم تضعين العجين على الوجه ودعه لمدة 10 دقائق، ثم يغسل بالماء الساخن. جفف وجهك جيدا بعد الانتهاء .


خلط القرفة مع العسل ووضعه على الجلد يساعد على التخلص من حكة الجلد والتهابات الجلد .


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent