انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

الممثل أميتاب باتشان يخضع لعملية جراحية طارئة

الممثل أميتاب باتشان يخضع لعملية جراحية طارئة. عانى الممثل والنجم الهندي أميتبا باتشان مؤخرًا من مرض تطلب جراحة طارئة. وكشف أميتاب باتشان (78 عامًا) عن ذلك من خلال منشور جديد نُشر في وقت متأخر. من مساء السبت 27 فبراير 2021 في مدونته الخاصة على Tumblr، وكتب أميتاب باتشان. عن ذلك  بإيجاز: “وضع صحي… عملية جراحية لا أستطيع الكتابة”.



الممثل أميتاب باتشان يخضع لعملية جراحية طارئة


أميتاب باتشان يثير القلق بتغريدة غامضة


أثارت المشاركة قلق العديد من محبي أميتاب باتشان من مختلف دول العالم. وسرعان ما أبدى بعضهم مخاوفهم واستفساراتهم حول الحالة الصحية لسطورة بوليوود الشهيرة . عبر مواقع التواصل الاجتماعي ، ومقالات المعجبين على مواقع التواصل الاجتماعي. بما في ذلك التمنيات بالشفاء العاجل والبقاء بصحة جيدة لنجومهم المفضلين.

 

كما أفاد أميتابات باتشان في يوليو الماضي،  أنه تعافى من فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ”. عبر تغريده عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر ” أجريت اختبار فيروس كورونا Covid 19 ”  وكانت النتيجة سلبية. ذهبت للبيت. لمواصلة الحجر الصحي. الحمد لله تعالى ، ودعوات الأقارب والأحباء والأصدقاء والمعجبين. 


خضع أميتاب باتشان يخضع لعملية جراحية طارئة

أحدث أعمال النجم العالمى أميتاب باتشان


كما أكد مشاركته في تصوير الموسم الثاني عشر من برنامج KPC من المنزل بعد وباء كورونا المستجد. وكتب أميتاب باتشان على حسابه على Instagram بدأت تصوير الموسم الثاني عشر من KPC مرة أخرى.

 

جدير بالذكر أن النجم العالمي أميتابا باتشان مشغول حاليًا بتصوير أحدث أعماله السينمائية . حيث يتعاون مع المخرج نجراج بوبراو ، حيث نشر صورة الإعلان الرسمي للفيلم. عبر حسابه على Instagram وكتب “ضربنا كوفيد19 بـ” الكثير من النكسات ولكن حان الوقت للعودة الآن. بالعودة إلى الأفلام سيصدر في 18 يونيو 2021“.


أحدث الأعمال الفنية للنجم أميتاب باتشان هو الدراما الكوميدية Gulabo Sitabo. وهو فيلم أخرجه شوجيت سيركار Shoojit Sircar وشارك في بطولته أيوشمان خورانا Ayushmann Khurrana. وتم عرض الفيلم على Amazon Prime Video في يونيو من العام الماضي. فيما يتعلق بأحدث افلامه، فهي تشمل الإثارة و الغموض The Mystery Chehre والفيلم الخيالي Brahmāstra.


author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent