انتقل للموقع اضغط هنا
recent
أخر الأخبار

أسهل رجيم لانقاص 4 كيلو في 7 أيام فقط

الصفحة الرئيسية
أسهل رجيم لانقاص 4 كيلو في 7 أيام فقط. تعتبر زيادة الوزن من أهم المشكلات الصحية التي يواجهها الكثير من الأشخاص عند انسداد الشرايين وتسبب أمراض القلب وتؤثر على العمود الفقري ، ولهذا السبب يحاول الناس الذين يعانون من زيادة الوزن البحث عن رجيم سريع لانقاص الوزن . وذلك بالبحث عن برنامج رجيم أو نظام غذائي صحي للجسم من أجل خسارة الوزن. 

أسهل رجيم لانقاص 4 كيلو في 7 أيام فقط


الأطعمة المشبعة


والأطعمة المشبعة تعتبر من أسباب زيادة الوزن ، لذلك يوصى باتباع نظام غذائي لإنقاص الوزن بالإضافة إلى ممارسة الرياضة ، وفيما يلي سنتعرف أكثر على أسهل رجيم سريع جدا وصحى لانقاص  4 كيلو في الاسبوع . 

رجيم سريع جدا وصحى لانقاص الوزن


الرجيم الصحى الذي اخترناه لك هو عبارة عن برنامج طويل الأمد لخسارة الوزن الزائد في الاسبوع والحفاظ على نتائجها طوال الحياة تم إنشاؤه من قبل فريق من الخبراء في عالم التغذية السليمة والذين يعملون لحساب مايو كلينيك Mayo Clinic ، وهو نتاج العديد من الدراسات العلمية والتجارب السريرية. 

الهدف من النظام الغذائي الصحي الخاص ب مايو كلينيك Mayo Clinic هو مساعدتك في  تخسيس الوزن سريعاً  و الحصول على الوزن المطلوب في 7 أيام فقط . 

أسهل رجيم لانقاص 4 كيلو في 7 أيام فقط

يعتمد الريجيم على رغبة الشخص في تبني عادات غذائية صحية ، والتخلي عن العادات القديمة غير الصحية ، وإيصال نمط حياة جديد يساعده في الحصول على وزن صحي والحفاظ عليه. يساعد النظام الغذائي أيضًا على تحسين الصحة العامة ويقلل من مخاطر الإصابة بالأمراض المزمنة مثل مرض السكري أو أمراض القلب والأوعية الدموية وضغط الدم وغيرها. 

فهو يركز على تغيير روتينك اليومي، مما يؤدي إلى تغييرات في وزنك ، مثل تناول أطعمة غنية بالخضروات و الفواكه ، والامتناع عن الأكل أثناء مشاهدة التلفزيون والقيام بحركات رياضية لجسمك لمدة 30 دقيقة يوميًا. 

يركز رجيم صحي أيضًا على المكونات الأساسية لتغيير السلوك ، مثل العثور على دافعك الداخلي لفقدان الوزن وتحديد أهداف قابلة للتحقيق والتعامل مع الانتكاسات . 

يمتد الأكل الصحي على مدى أسبوعين ، يحتاج خلالها الشخص إلى كسر خمس عادات غذائية تساهم في زيادة الوزن ، وتعلم خمس عادات غذائية تساعدك على التخلص من الوزن  في أسبوع ، وخمس عادات صحية أخرى. 

قد يفقد الشخص ما يصل إلى 4 كيلوغرامات من خلال اتباع هذا الرجيم لإنقاص الوزن ، وفقًا للهرم الغذائي في مايو كلينيك ، والذي يشجعه على تناول كميات كبيرة من الخضر والفواكه وتقليل الأطعمة التي تزيد الوزن. 

أسهل رجيم لانقاص 4 كيلو في 7 أيام فقط

ولكن قبل أن تتبع أي رجيم لانقاص الوزن ، من الضروري استشارة خبير في التغدية من أجل ضمان ملاءمته لجسمك.
 

نظام تخسيس صحي لإنقاص من Mayo Clinic


إليك نظرة على خطة الوجبة اليومية نموذجية تحتوي على 1200 سعرة حرارية في اليوم:

وجبة الفطور:


نصف كوب من حبوب الشوفان مع كوب حليب وربع كوب مانجو مفروم وملعقتين كبيرتين من الزبيب. 

يرافق هذا الطبق مشروب خالي من السعرات الحرارية مثل القهوة بدون سكر واليانسون والبابونج وغيرها. 


وجبة الغذاء:


كعكة الكينوا والبطاطا الحلوة ، سلطة مع صوص قليل الدسم ومشروب قليل السعرات الحرارية. 

وجبة العشاء:


قطعة بيتزا مؤلفة من خبز البيتا المجفف والجبن والصوص و 3/4 كوب من الفاكهة الطازجة ومشروب خالي من السعرات الحرارية. 

الوجبات الخفيفة


يمكن أن يشمل ذلك الخضروات أو الزبادي قليل الدسم. يمكن للشخص أن يتناول الحلويات ، بشرط ألا تزيد كمية السعرات الحرارية في اليوم عن 75 . 

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent