أخبار ساخنة

نصائح مفيدة لإخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج

عدد المشاهدات:

تعتبر الهالات السوداء من المشاكل الجمالية المزعجة التي يعاني منها العديد من النساء والفتيات، وغالباً ما تحتاج إلى وقت طويل للعلاج والتخلص منها. ومن المفيد أن تعرفي أن الإجراءات الصحيحة لتغذية بشرتك وتقليل التوتر والنوم الكافي يمكن أن تساعد في تقليل الهالات السوداء. ولكن إذا كنتِ في حاجة إلى إخفاء الهالات السوداء بسرعة وفعالية، يمكنكِ اللجوء إلى الخيار الأسرع وهو استخدام المكياج لاخفاء الهالات.


نصائح مفيدة لإخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج


هنا تقدم لك  مجلة الموضة  بعض النصائح التي تساعدك على إخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج:

ترطيب البشرة

قبل وضع المكياج، يجب أن ترطبي بشرتك بشكل جيد، حتى لا يتشقق الكريم على الجلد ويترك مظهراً سيئاً. ضعي كريم مرطب للعين على التجاعيد وتحت العين وفوق الجفون، وذلك لتوزيع المكياج بشكل متساو على الوجه.

انتظار حتى يجف الكريم المرطب

بعد وضع كريم الترطيب، انتظري لمدة 3-4 دقائق، حتى يمتص الجلد الكريم المرطب، ولا يختلط بكريم الأساس أو أي مكياج تضعينه على الجلد.

استخدام البرايمر

يمكنكِ استخدام برايمر لتوحيد لون البشرة وتثبيت المكياج لفترة أطول. استخدمي كريم برايمر مرطب إذا كانت بشرتك جافة، واستخدمي برايمر يُطفئ اللمعان إذا كانت بشرتك دهنية.


إخفاء الهالات السوداء باستخدام المكياج


استخدمي البودرة لتثبيت المكياج

عندما تنتهي من وضع الكريم والكونسيلر والأساس، استخدمي بودرة شفافة لتثبيت المكياج ومنعه من الانتقال أو التلطخ، كما تساعد البودرة على امتصاص الزيوت الزائدة من البشرة وتقليل لمعانها. ولكن حافظي على عدم استخدام كميات كبيرة من البودرة، حتى لا تجعل البشرة تبدو جافة ومركبة.

استخدمي الهايلايتر

استخدمي الهايلايتر بلون فاتح للإضاءة تحت العين وفوق عظمة الخد لإضفاء مظهر نضر ومشرق على الوجه، كما يمكن استخدامه على الجبهة وعظمة الأنف والذقن لإبراز ملامح الوجه. ولكن تأكدي من استخدام الهايلايتر بشكل معتدل وتوزيعه بشكل متساو على الوجه، حتى لا يبدو المظهر مبالغ فيه أو غير طبيعي.


الإجراءات الصحيحة لتغذية بشرتك


استخدمي أحمر الشفاه المناسب

يمكن استخدام أحمر الشفاه لإضفاء لون مميز على الشفاه وإنهاء المظهر النهائي للمكياج. ويمكن اختيار أحمر الشفاه بناءً على لون البشرة ولون الملابس المرتداة. وللحصول على مظهر طبيعي، يمكن استخدام أحمر الشفاه بدرجات لونية فاتحة وتطبيقه بشكل متساو على الشفاه.

باختصار، يمكن استخدام المكياج لإخفاء الهالات السوداء تحت العين بشكل فعال، بشرط اتباع الخطوات الصحيحة واستخدام المنتجات المناسبة. ولتحقيق المظهر الطبيعي والجذاب، يجب الحفاظ على توازن الألوان وعدم الإفراط في استخدام.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-