أخبار ساخنة

سرّ ياسمين عز في الاحتفاظ بمكياجها خلال مقلب رامز نيفر إند

عدد المشاهدات:

في الحلقة الثالثة من برنامج المقالب "رامز نيفر اند - ramez never end" الذي يعرض على قناة MBC مصر. ظهرت الإعلامية ياسمين عز وسط المقلب الذي قام به الفنان رامز جلال. ولكن ما لفت انتباه المشاهدين هو ثبات مكياجها رغم تساقط المياه الرشاش عليها.

سرّ ياسمين عز في الاحتفاظ بمكياجها خلال مقلب رامز نيفر إند


وبالرغم من هذا الموقف الذي يعد بمثابة تحدٍ لثبات المكياج. فقد أكدت ياسمين عز في لقاء لها بأحد البرامج أن سرّ استمرار ثبات مكياجها هو استخدام ماركات المكياج المقاومة للماء.

ومن بين هذه الماركات، ذكرت ياسمين عز ماركتي "MAC" و "Make Up For Ever". حيث تعتبر هذه الماركات من أشهر الماركات المستخدمة لدى الفنانات والإعلاميات في مصر والعالم لثباتها وجودتها العالية.

ويعتبر الاهتمام بثبات المكياج من أهم الأمور التي تهتم بها النساء خلال الظهور الإعلامي أو المناسبات الهامة. وخاصة بعد انتشار استخدام الماسكارا وأحمر الشفاه المقاوم للماء والذي يتطلب استخدام مزيل المكياج القوي لإزالته. وهو ما يؤدي إلى تأثير سلبي على صحة البشرة.

برايمر ذا ون من أوريفليم لتثبيت مكياجك طوال اليوم

تتميز شركة أوريفليم Oriflame بتقديم منتجات تجميلية عالية الجودة. وتمكّنت من تقديم الأفضل خاصة مع برايمر مضاد للماء الذي يتميز بقوام خفيف ويبقى ثابتًا لساعات طويلة. ويعتبر برايمر أوريفليم من أهم المنتجات التي تقدمها الشركة، حيث يملأ المسام لخلق قاعدة خالية من العيوب قبل وضع المكياج.

برايمر ذا ون من أوريفليم لتثبيت مكياجك طوال اليوم


وبفضل تركيبته الفريدة، يوفر برايمر ذا ون من أوريفليم توهجًا طبيعيًا لبشرتك. مما يجعلها تبدو صحية ونضرة، كما يساعد في امتصاص الزيت الزائد للحفاظ على بشرتك ناعمة وجافة لتطبيق الماكياج وعدم إزالته.

ويعتبر استخدام برايمر أوريفليم قبل وضع المكياج من الأمور الأساسية لضمان ثبات المكياج طوال اليوم. خاصة مع وجود العديد من المناسبات الهامة التي تتطلب ظهورًا مثاليًا. كما يتيح البرايمر فرصة لإطالة عمر المكياج وعدم تلطخه بسهولة.

لاكمي تقدم كريم الأساس السائل المقاوم للماء

لاكمي تعرف جيدًا كيف تصنع مستحضرات تجميل مقاومة للماء، بدءًا من كريم الأساس السائل ووصولًا إلى أحمر الشفاه والكحل. تتميز منتجاتها بالثبات لساعات طويلة دون أن تتأثر بالماء أو العرق. يحتوي كريم الأساس السائل الكريمي هذا على تركيبة خفيفة الوزن تمتزج بشكل جيد مع البشرة. ويحتوي على فيتامين إي الذي يغذي البشرة. كما ينتشر بسهولة على الجلد لتغطية العيوب والبقع الداكنة، ويبقى ثابتا لفترة طويلة، كما أنه خالٍ من الزيت ومقاوم للماء.

كريم أساس Lakme

كريم أساس Lakme

أفضل قاعدة مكياج خالية من العيوب ومقاومة للماء. تتميز تركيبة كريم أساس Lakme بأنها خفيفة الوزن وتغطي البثور والعيوب بشكل مثالي دون أن تتكتل على البشرة. ويحتوي الكريم أيضًا على فيتامين E الذي يعمل على ترطيب البشرة وتغذيتها، مما يمنحك قاعدة مكياج مثالية خالية من العيوب. إذا كنتِ تبحثين عن مكياج عالي الجودة ومقاوم للماء. فلا تبحثي أكثر من Lakme، فهي العلامة التجارية التي ننصحكِ بها بقوة. لذا، إذا كنتِ ترغبين في الحصول على قاعدة مكياج مثل ياسمين عز، فجربي كريم أساس Lakme ولن تندمي.

ماسكارا لوريال باريس الحل الأمثل لرموش

ظهرت ياسمين عز في برنامج رامز نيفر إيند برموش كثيفة ومقاومة للماء، فما السر؟ يمكنك استخدام ماسكارا لاش باراديس من لوريال باريس. حيث تتميز هذه الماسكارا بتوفير الطول والحجم لرموشك، بالإضافة إلى تركيبتها المقاومة للماء التي تدوم حتى 36 ساعة. ولا تقتصر مزايا هذه الماسكارا على ذلك، فهي غنية بالزيوت التي تساعد على تغذية رموشك وحمايتها. كما أنها خفيفة الوزن ولا تتكتل أو تتقشر، مما يجعلها الحل الأمثل لرموش كثيفة ومقاومة للماء.

ماسكارا لوريال باريس الحل الأمثل لرموش

ماسكارا L'Oreal Lash Paradise

L'Oreal Lash Paradise تركيبة مكثفة تحظى بشعبية كبيرة. هي واحدة من أفضل الماسكارا في السوق حاليًا، وتمتاز بتركيبة مكثفة وفرشاة تضيف طولًا وحجمًا لرموشك على الفور. تعتبر هذه الماسكارا واحدة من المنتجات الأكثر مبيعًا في الهند. وتحظى بشعبية كبيرة من قبل المؤثرين والمشاهير والعديد من عشاق الماكياج على مستوى العالم. بفضل تركيبتها المبتكرة والعصا الخاصة بها، يمكن لـ L'Oreal Lash Paradise توفير إطلالة كثيفة وجذابة لرموشك، بدون تكتل أو تساقط.

كحل كولوسال بولد من مايبيلين نيويورك

عند اختيار الماسكرا المضادة للماء، يجب اختيار كحل مضاد للماء أيضًا، ولذلك ننصحك بتجربة كحل كولوسال بولد من مايبيلين نيويورك. فهو الخيار المثالي للمرأة التي تتنقل كثيرًا وتحتاج إلى مظهر عينين جذاب ودقيق في كل مرة.

Acnoria Care


يتميز كحل مايبيلين بأنه خفيف الوزن وسهل الاستخدام ليمنحك مظهرًا دقيقًا للعين. ويتميز بصبغة غنية وجريئة تضفي لمسة نهائية مثالية بضربة واحدة. كما أن خصائصه المقاومة للماء والتلطخ تجعله يدوم لفترة طويلة جدًا بعد التطبيق. مما يجعله الخيار الأمثل للمرأة النشيطة والتي تبحث عن الجودة والمتانة في مكياجها.

أحمر الشفاه مايبيلين سوبر ستاي

تعتبر مايبيلين سوبر ستاي أحمر الشفاه السائل غير اللامع من أفضل المنتجات. المتوفرة في السوق للحصول على مكياج يدوم ولا يتلطخ. يتميز هذا الأحمر بأنه يمكن تطبيقه بسهولة وسرعة، وبعد تركه لمدة 10 دقائق تقريبًا، يجف على الشفاه بشكل كامل. بعد ذلك، لن يتحرك حرفيًا عن وجهك، حتى لو كانت الظروف قاسية وتعرضت للمطر أو الرطوبة.

Superstay Lipstick by Maybelline

 يتميز هذا الأحمر بأنه يدوم طوال اليوم دون الحاجة إلى الإعادة التطبيق. ويمكنك إزالته بسهولة باستخدام مزيل المكياج عند الحاجة إلى ذلك.

مثبت مكياج نيكس

يُعد مثبت المكياج من نيكس واحدًا من أفضل أنواع مثبتات المكياج في السوق. حيث يُمنح مكياجك مظهرًا طبيعيًا ومثاليًا دون إعطاء لمعة غير مرغوبة فيها. كما يتميز بخفة قوامه وسهولة استخدامه، وهو آمن على بشرتك ولا يسبب أي حساسية.

NYX بخاخ تثبيت المكياج


يتضمن هذا المنتج معادن وفيتامينات تساعد على تغذية بشرتك وتجعلها أكثر نضارة. ويتحكم في تثبيت مكياجك على بشرتك طوال اليوم دون أن يتأثر بالعوامل الخارجية أو الماء. بالإضافة إلى ذلك، يمنح مكياجك لمسة نهائية مطفأة اللمعة تدوم لفترة طويلة.

بعد استعراض أفضل منتجات مكياج تدوم ومقاومة للماء. مثلما ظهرت ياسمين عز في حلقة اليوم من برنامج رامز نيفر إند. فما هو المنتج الذي ستختارينه لتضمني مكياجك لبقاءه طوال اليوم؟

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-