recent
أخر الأخبار

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

احتفل النجم المصري محمد رمضان اليوم بتحقيقه رقما قياسيا جديدا في مسيرته الفنية على منصة "تيك توك". وذلك في ظل عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في موسم مسلسلات رمضان 2023. ولاقى المسلسل استحسانا كبيرا من قبل الجمهور ومتابعي المسلسل، الذين تفاعلوا بشكل كبير معه على منصات التواصل الاجتماعي.

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

 ويعد هذا الإنجاز الجديد إضافة مهمة لسجلات محمد رمضان الفنية. حيث يعد من بين أشهر النجوم العرب على منصات التواصل الاجتماعي، ويتمتع بجماهيرية واسعة وشعبية كبيرة في الوطن العربي.

محمد رمضان يحتفل بتحقيقه رقم قياسي

أعلن الفنان محمد رمضان اليوم عن تحقيقه رقماً قياسياً جديداً على منصة "تيك توك". واحتفل مع جمهوره بإنجازه الغير مسبوق، حيث وصل هاشتاق باسمه إلى 9 مليار مشاهدة على المنصة. وأشار رمضان في تدوينته على حسابه الرسمي في "فيسبوك". إلى أن هذا الرقم هو الأعلى بين جميع الفنانين العرب على المنصة. وشارك رمضان جمهوره هذا الإنجاز الرقمي الجديد. والذي يأتي في ظل عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" الذي يحقق نجاحاً واسعاً لدى جمهوره في موسم مسلسلات رمضان 2023.

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

أعرب الفنان محمد رمضان عن فخره وسعادته بتحقيقه رقماً قياسياً على منصة تيك توك. وقد عبر عن ذلك في تدوينته على فيسبوك. حيث أشار إلى أنه أول فنان عربي يتخطى التسعة مليار مشاهدة على المنصة. وأضاف أنه لو كان عليه اختيار نجم آخر لتحقيق هذا الإنجاز، فسيختار شخصاً يحترم مشواره ويستحق هذا النجاح. وختم تدوينته بعبارة "ثقة في الله نجاح"، مؤكداً على أن نجاحه هو نتيجة لجهوده وتفانيه في عمله وثقته بالله.

محمد رمضان يحتفل بنجاح عرض مسلسل "جعفر العمدة"

تزامناً مع عرض مسلسله الجديد "جعفر العمدة" في موسم رمضان 2023، حقق الفنان محمد رمضان إنجازاً جديداً بنسب مشاهدة عالية. حيث حل العمل في المرتبة الثانية في قائمة الأعمال الأكثر مشاهدة على منصة "شاهد vip". خلفاً لمسلسل "وأخيراً" للفنانة نادين نسيب نجيم. وحصل أيضاً على المرتبة الأولى في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "واتش إت" في مصر. وتأتي هذه النتائج بعد الأصداء الواسعة التي حققها مسلسل "جعفر العمدة" منذ بداية عرضه. والذي حظي بإعجاب الجماهير والمشاهدين الذين أثنوا على الأداء الرائع لمحمد رمضان في دور جعفر العمدة. وعلى جودة العمل الفني بشكل عام.

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

بعد نجاحاته الكبيرة في الأعمال الدرامية السابقة، يعود الفنان محمد رمضان إلى الصدارة مجدداً بمسلسله الجديد "جعفر العمدة". ويعد هذا العمل بمثابة عودة قوية للفنان محمد رمضان. حيث يجسد دور جعفر العمدة، الشخصية الرئيسية في العمل. الذي يدور حول قصة شاب يسعى جاهداً للانتقام من الأشخاص الذين قتلوا والده. وقد استطاع المسلسل حتى الآن أن يحقق نجاحاً كبيراً. حيث احتل المركز الأول في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة "واتش إت" في مصر. كما احتل المركز الثاني في منصة "شاهد vip". ولاقى المسلسل أيضاً تفاعلاً كبيراً من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر الحلقات الجديدة من المسلسل.

وعلق الفنان محمد رمضان على هذا الإنجاز وقال. عبر تدوينه له على حسابه بفيسبوك: "جعفر العمدة رقم واحد على منصة واتش ات. عمدة حضر شعللها.. ثقة في الله نجاح". ويعد هذا الإنجاز الجديد مع تخطي مسلسل "جعفر العمدة" لحاجز العشرة ملايين مشاهدة على منصة "واتش إت". إنجازاً جديداً يضاف إلى قائمة إنجازات الفنان محمد رمضان.

قصة مسلسل "جعفر العمدة" الفنان محمد رمضان

تدور أحداث مسلسل حول شخصية "جعفر العمدة". المقاول الذي يتميز بنفوذ كبير في منطقة "السيدة زينب" ويسعى جاهداً للعثور على ابنه. المختطف منذ فترة ولم يجد له أي أثر. ويحاول محمد رمضان، صاحب دور شخصية "جعفر العمدة"، البحث عن ابنه وكشف ملابسات اختفائه، ما يثير تفاعلاً كبيراً من الجمهور. ولقد تكهنت الجماهير بشأن هوية مختطفي الابن وهوية الابن نفسه. حيث رشح البعض أن يكون أحمد داش هو الابن المختطف للفنان محمد رمضان. وذلك زاد من حماس الجماهير لمتابعة أحداث العمل الدرامي.

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

يتضمن مسلسل "جعفر العمدة" عدة أحداث ومشاهد جذابة. إذ يتناول العمل قصة حياة "جعفر العمدة" والتحديات التي يواجهها في حياته المهنية والشخصية. وأثارت بعض المشاهد في المسلسل جدلاً كبيراً. ومن أبرزها زواج "جعفر" من أربع سيدات، وهم إيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي، بالإضافة إلى الفنانة زينة. وعرض "جعفر" الزواج على زينة مقابل مساعدتها في تسديد ديون والدها. وقبلت الزواج منه، ولكن تتطور العلاقة بينهما بعدما تبدأ في الوقوع بحبه. وتتضمن الأحداث الأخرى صراعات "جعفر" مع منافسيه في مجال التجارة والمقاولات. وكذلك صراعات مع بعض أفراد عائلته، وذلك في إطار درامي شيق يجذب الجمهور.

تحقيق محمد رمضان لرقم قياسي على تطبيق تيك توك

يضم مسلسل "جعفر العمدة" عدداً كبيراً من الفنانين المتميزين في الوسط الفني المصري. حيث يلعب الفنان أحمد فهيم دور "عبد الحليم"، الصديق العزيز لـ "جعفر العمدة". فيما تؤدي الفنانة هالة صدقي دور والدة "جعفر العمدة". كما يتضمن المسلسل مجموعة مميزة من الفنانين الشباب مثل إيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي. وبالإضافة إلى ذلك. فإن محمد رمضان يعود إلى الشاشة الكبيرة في موسم عيد الفطر 2023 من خلال فيلم "هارلي". وهو فيلم حركة وإثارة يشارك فيه الفنانة مي عمر.

author-img
fashionarb

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent