أخبار ساخنة

مقارنة أجور نجوم مسلسلات رمضان 2023 بأجور العام السابق

عدد المشاهدات:

أجور نجوم مسلسلات رمضان 2023 ومقارنتها بأجور العام السابق 2022. بما أننا نقترب من نهاية شهر رمضان المبارك ، فإننا نقدم لك جولة عبر أجور نجوم مسلسلات رمضان 2023 ونقارنها بأجورهم في رمضان 2022. سيتم توزيع ملايين الجنيهات على نجوم الدراما والكوميديا والإثارة في مصر خلال شهر رمضان، ومن المتوقع أن ترتفع أجور النجوم مع كل عام. سنتابع أحدث المستجدات حول أجور النجوم ونوافيكم بكل جديد في هذا الصدد.

أجور نجوم مسلسلات رمضان 2023 ومقارنة مع قبل
أجور نجوم مسلسلات رمضان 2023 ومقارنة مع قبل

تتفاوت أجور الفنانين ونجوم رمضان دون شك من شخص إلى آخر ومن عام إلى آخر، ويوجد بعض الأشخاص الذين يتخطون المبالغ الطبيعية. لكن يجب الإشارة إلى أن الأجور ليست العامل الوحيد الذي يجذب المشاهدين لمتابعة مسلسلاتهم المفضلة خلال شهر رمضان. فهناك عوامل عدة تلعب دوراً في اختيار المشاهدين لما يشاهدون، مثل القصة، الإخراج، التمثيل، والإنتاج. ومع اقتراب نهاية شهر رمضان، لا تنسي أن تكتشفي شخصيتك من خلال مسلسلاتك الرمضانية المفضلة.

من هو الفنان الأعلى أجراً ؟

يتصدر الفنان المصري محمد رمضان قائمة النجوم الأعلى أجراً في الوسط الفني المصري، حيث يتقاضى أجراً قيمته 45 مليون جنيه مصري، ما يعادل نحو مليون ونصف دولار تقريباً. ولا يقل الفنان أحمد السقا عنه في الأجر، حيث يحتل المركز الثاني بأجر قيمته 33 مليون جنيه مصري، ما يعادل مليون دولار تقريباً. ويعتبر هذا الفارق بين النجوم في الأجر قد يرجع في بعض الأحيان إلى شعبية الفنان ونجاحاته في المشاريع الفنية السابقة، إضافةً إلى قدرته على جذب الجماهير وتحقيق الإيرادات العالية في شباك التذاكر.



ويأتي بعدهم الممثل أمير كرارة الذي يحتل المركز الثالث في قائمة النجوم الأعلى أجراً، حيث يتقاضى أجراً قيمته 28 مليون جنيه مصري، تليه الفنان يحيى الفخراني بأجر قيمته 22 مليون جنيه مصري. ويتميز هؤلاء النجوم بشعبية كبيرة في الساحة الفنية المصرية والعربية، ويحظون بمتابعة واسعة من قبل المشاهدين. ولا يمكن نسيان الفنان كريم عبد العزيز الذي يحتل المرتبة الرابعة بأجر قيمته 20 مليون جنيه مصري، والذي يتمتع بشعبية كبيرة ويتمتع بمهارات تمثيلية عالية وقدرة على جذب الجماهير والمشاهدين.

بين الماضي والحاضر

تتميز شخصية الممثل السوري تيم حسن بثلاثة جوانب تجذب النساء إليه بعيدًا عن شكله الجذاب. ورغم النجاح الكبير الذي حققه في مسلسل "الزند" بدور "عاصي الزند" خلال موسم دراما رمضان 2023، إلا أنه لا توجد معلومات رسمية أو دقيقة حول أجره للمشاركة في المسلسل، نظرًا لتفضيله عدم الكشف عن تفاصيل شخصية من هذا النوع. ومن المؤكد أن النجاح الكبير الذي يحققه سوف يرفع من قيمة أجره في المستقبل، خاصة وأنه يعد من أشهر النجوم في الوطن العربي ويتمتع بقاعدة جماهيرية كبيرة، ويترك الحكم للجمهور بناءً على الأداء والنجاح الذي يحققه في مشاريعه الفنية.



أجر تيم حسن لدوره في مسلسل "الزند" لا يقارن بما حصل عليه سابقًا عن دوره في مسلسل "الهيبة"، إذ وصل راتبه في ذلك الوقت إلى حوالي 700 ألف دولار أميركي، وهو مبلغ يتجاوز أجور كل من عابد فهد وباسل خياط في مسلسلاتهما "طريق" و"تانغو" على التوالي. يعد "الهيبة" من أشهر الأعمال الدرامية العربية، وحقق نجاحًا كبيرًا في العالم العربي، وساهم بشكل كبير في رفع قيمة أجر تيم حسن في ذلك الوقت.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-