أخبار ساخنة

فساتين ناعمة من إنستغرام النجمات

عدد المشاهدات:

تعتبر الفساتين الناعمة من القطع المميزة التي تضفي على الإطلالة رونقًا خاصًا وأناقة لافتة. ولذا، يفضل الكثير من النجمات اختيار هذا النوع من الفساتين في مختلف المناسبات نظرًا لأنها تمنحهن إطلالة أنثوية ناعمة ومريحة في الوقت ذاته. 

فساتين,موديلات روعة من فساتين النجمات,فساتين النجمات,فساتين ناعمة,فساتين اعراس,فساتين افراح,زواج النجمات من الرياضيين,فساتين سهرة من مجموعات ريزورت 2019,تشكيلة من فساتين المحجبات التركية,تأملي فساتين هيفاء وهبي انستقرام من هذه المجموعة الانيقة,فساتين سهرة,فساتين سهرة للمحجبات,فساتين سواريه للمحجبات,فساتين سهرة طويلة,فساتين زفاف,احدث الوان فساتين سهرة وفساتين سواريه محجبات,فساتين بنات,نجمات,فساتين سهرة واعراس,فساتين اطفال,فساتين البيت,أخبار النجمات

وبالنظر إلى شعبية النجمات والفاشينيستات، فإنهن يمثلن مصدر إلهام للكثير من السيدات حول العالم. ومن خلال جولة خاصة على بعض حسابات النجمات على الانستغرام، قمنا بجمع أجمل الفساتين الناعمة التي يمكنك الاستلهام منها لتجد الفستان المناسب لك في المناسبات المختلفة.

إطلالة مي عمر بفستان ناعم ملون قصير

 


في إطلالة أنيقة وجذابة، اختارت النجمة مي عمر ارتداء فستانٍ ناعمٍ ومميزٍ بتصميمٍ قصير وألوان نيود. يأتي الفستان بأكمامٍ طويلةٍ منفوشةٍ ورقبةٍ مغلقةٍ مزينةً بأزرارٍ صغيرة، بالإضافة إلى تنورةٍ قصيرةٍ بالكشكش وبكسراتٍ أماميةٍ، وحزامٍ عريضٍ من الجلد باللون الأوف وايت. ويتميز الفستان بطبعاتٍ مختلفةٍ تضفي عليه لمسةً فريدةً وجذابةً. وأكملت إطلالتها بحذاءٍ باللون الأوف وايت وحقيبةٍ يد صغيرةٍ، مما أضفى لمسةً نهائيةً متكاملةً على إطلالتها.

إطلالة نجوى كرم بفستان ناعم قصير باللون الأحمر الجذاب

 


اختارت النجمة نجوى كرم فستاناً أنيقاً وجذاباً باللون الأحمر من قماش الكريب متوسط الطول. حيث صُمم بأكمام طويلة وأكتاف مفتوحة تضفي لمسة مميزة، ويتميز التصميم بتنورة ضيقة مستقيمة الطول مع قطعة بذيل طويل تزيد من رونق الفستان، وقد تم اختيار حذاء ملون لإكمال الإطلالة الجذابة. يعد هذا الفستان خياراً رائعاً لأي مناسبة ترغبين بالتميز فيها.

إطلالة أسيل عمران بفستان ناعم طويل ملون

 


و في الاطلالة الأخيرة، اختارت النجمة أسيل عمران ارتداء فستانًا طويلاً وناعمًا، صُمم من قماش الشيفون المطبوع بدوائر كبيرة، مع رقبة دائرية عالية وخالي من الأكمام. وتميّز الفستان بتنورة طويلة واسعة باللون الأسود، وحملت أسيل حقيبة كلاتش باللون الأزرق لإضفاء لمسة من اللون الزاهي على إطلالتها.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-