أخبار ساخنة

منشئ صور بالذكاء الاصطناعي Bing Image Creator من مايكروسوفت

عدد المشاهدات:

 أعلنت شركة مايكروسوفت Microsoft عن أحدث أدواتها التي تعتمد على تقنيات الذكاء الاصطناعي باسم Bing Image Creator. والتي تتيح إنشاء الصور بشكل تلقائي باستخدام النصوص. وتتميز الأداة بنسخة متطورة من نموذج الذكاء الاصطناعي DALLE الذي تم تطويره بواسطة شركة OpenAI. والذي يستخدم في تطبيقات متنوعة بما في ذلك روبوت الدردشة شات جي بي تي. الذي تستخدمه مايكروسوفت في بحث بينج الجديد Bing Chat. ويتيح استخدام Bing Image Creator إنشاء صور مذهلة ومتنوعة بسهولة وسرعة باستخدام النصوص المختلفة المدخلة في الأداة.

منشئ صور بالذكاء الاصطناعي Bing Image Creator من مايكروسوفت


ما هي أداة Bing Image Creator؟

تتيح الأداة الجديدة من مايكروسوفت Bing Image Creator للمستخدمين إنشاء الصور بمختلف أنواعها بواسطة النصوص. وذلك سواء كانوا مستخدمي بحث بينج الجديد المزود بتقنيات الذكاء الاصطناعي Bing Chat، أو متصفح ايدج.

ويمكن للمستخدمين وصف الصورة بكلمات بسيطة أو حتى كلمات مفتاحية. وستنشئ الأداة صورًا إبداعية تطابق الوصف وتقدم بدائل متنوعة للصور المطلوبة. ويتيح استخدام Bing Image Creator للمستخدمين إنشاء صور مختلفة ومتنوعة بسهولة وسرعة وبجودة عالية. مما يجعلها أداة مفيدة جدًا لأولئك الذين يحتاجون إلى إنشاء صور سريعة ودقيقة في أعمالهم اليومية.

منشئ صور بالذكاء الاصطناعي Bing Image Creator من مايكروسوفت


كيفية استخدام منشئ الصور Bing Image Creator في بينج؟

تتيح مايكروسوفت الأداة الجديدة لإنشاء الصور مباشرةً. من خلال النصوص Bing Image Creator في تجربة بحث بينج الجديدة المعززة بتقنيات الذكاء الاصطناعي. يمكن للمستخدمين طلب إنشاء صورة مباشرة من خلال الدردشة مع بينج. أو من خلال نفس الميزة المدمجة في الشريط الجانبي في متصفح مايكروسوفت ايدج. يجب على المستخدمين اختيار الوضع الإبداعي في Bing Chat ثم كتابة وصف لأي صورة يرغبون في إنتاجها. وانتظار الحصول على نسخ متعددة لها. تأتي الصورة بجودة عالية ويمكن تحميلها أو مشاركتها. كما يتيح الأداة للمستخدمين طلب تعديلات لتصبح الصورة أكثر واقعية أو من منظور مختلف أو لإضافة المزيد من التفاصيل.

منشئ صور بالذكاء الاصطناعي Bing Image Creator من مايكروسوفت


وتسهل هذه الخطوة عملية البحث وإنشاء الصور بطريقة أسرع وأكثر فاعلية. كما تتيح للمستخدمين الوصول إلى ميزة إنشاء الصور بالذكاء الاصطناعي من مايكروسوفت في أي وقت ومن أي مكان. وذلك عبر الاتصال بالإنترنت وفتح متصفح مايكروسوفت ايدج، وإدخال الكلمات المفتاحية المناسبة للصورة المطلوبة. ومن ثم الضغط على أيقونة Bing Image Creator في الشريط الجانبي للحصول على النتائج المطلوبة. ويمكن للمستخدمين أيضا تحميل الصور المنشأة بواسطة Bing Image Creator على أجهزتهم أو مشاركتها مع الآخرين. عبر وسائل التواصل الاجتماعي أو البريد الإلكتروني أو أي منصة أخرى يرونها مناسبة.

تتيح مايكروسوفت الوصول إلى أداتها الجديدة لتحويل النصوص إلى صور. Bing Image Creator، مباشرة من خلال الويب، بما في ذلك من خلال متصفح جوجل كروم. ومع ذلك، يتم تحديد استخدام الأداة مباشرة من خلال الدردشة مع بينج Bing Chat بأنها الأكثر فائدة. حيث يتم الحصول على الصور بشكل أسرع والأداة تدعم اللغة العربية. على الجانب الآخر، يتم دعم اللغة الإنجليزية فقط عند استخدام الأداة مباشرة من خلال المتصفح.

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-