!--
أخر الاخبار

مصادر رسمية تنفي إلغاء الفعاليات الفنية والرياضية في المغرب مهرجان “موازين”

 مصادر رسمية تنفي إلغاء الفعاليات الفنية والرياضية في المغرب مهرجان “موازين”. كشفت مصادر موثوقة لموقع هسبريس أن لا صحة للأنباء التي تحدثت عن إلغاء التظاهرات الفنية والرياضية في المغرب، وذلك على خلفية وفاة الأميرة للا لطيفة، والدة الملك محمد السادس. وجاء هذا النفي بعد انتشار أخبار غير رسمية تفيد بإلغاء مهرجان "موازين" في الرباط ومهرجان "كناوة" في الصويرة. وأكدت المصادر أن جميع الفعاليات الثقافية والرياضية ستستمر كالمعتاد.

وفاة "أم الأمراء" للا لطيفة والدة ملك المغرب

 

 استمرار مهرجان كناوة وموازين

وقالت المصادر لهسبريس أن بلاغ الناطق الرسمي باسم القصر الملكي لم يشر إلى أي إعلان للحداد الوطني إثر هذا الخبر الحزين. وبالتالي، أكدت المصادر أن جميع الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية ستستمر كما كان مقررًا لها.

أعلنت الجهة المنظمة لمهرجان كناوة وموسيقى العالم أن السهرات الختامية ستُقام كما كان مخططًا لها، وذلك بعد أن أبلغت الصحافيين المكلفين بتغطية الفعالية مسبقًا بإلغاء جميع اللقاءات الصحفية المقررة ليوم السبت.

هذه التصريحات تأتي لتنفي الأنباء التي انتشرت بشأن إلغاء مهرجان كناوة وموازين بالمغرب بعد وفاة الأميرة للا لطيفة. وقد حرصت الجهة المنظمة على إبلاغ وسائل الإعلام بأن البرنامج الفني والموسيقي سيستمر كما هو مقرر.


تأكيد محمد رمضان على استمرار حفله

أكد الفنان محمد رمضان أن سهرته المقررة اليوم ضمن فعاليات ختام مهرجان "موازين" لم يتم إلغاؤها. ونشر الفنان عبر حسابه على "إنستغرام" فيديو يوضح فيه أنه سينفذ الحفل كما هو مخطط له، مؤكدًا أنه ينتظر الجمهور للاستمتاع بالسهرة بشكل طبيعي. هذا التأكيد من محمد رمضان جاء تطبيقًا لتعليمات تلقاها من إدارة مهرجان موازين الموسيقي بالمغرب. ويأتي ذلك في ظل الأنباء المتداولة عن إمكانية إلغاء بعض الفعاليات الختامية للمهرجان بعد وفاة الأميرة للا لطيفة، الداعمة الرئيسية للحدث.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
المحتوى محمى بحقوق. يرجى عدم محاولة الوصول إلى كود المصدر لعدم التتبع والابلاغ.
مجلة الموضة | Fashionarb MAG
مجلة الموضة 116+ مقالات
إشتراك 1.6 ألف